آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:02م

أخبار عدن


المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يعقد اجتماعه الدوري للفصل الثاني من عام 2023م.

الأحد - 14 مايو 2023 - 01:34 ص بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يعقد اجتماعه الدوري للفصل الثاني من عام 2023م.

عدن (عدن الغد) خاص :

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية اجتماعه الدوري لشهر مايو للفصل الثاني من عام 2023 م برئاسة الأستاذة/ وردة سعيد نائب, رئيس الاتحاد التي افتتحت الاجتماع بكلمة توجهت فيها بالتهنئة لجميع أعضاء المكتب التنفيذي بمناسبة عيد الفطر المبارك وكذلك بالتهنئة باسم رئيس الاتحاد للإخوة أعضاء المكتب التنفيذي الذين حصلوا على عضوية المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي.

وفي بداية الإجتماع تولى الأمين العام للاتحاد الأستاذ المهندس/ محمد محسن محمد, قراءة المحضر السابق وتمت المصادقة عليه وإقراره.

كما قدم الدكتور/ قاسم الأصبحي، رئيس لجنة تعديل الهيكل التنظيمي واللآئحة التنفيذية تقريراً مفصلاً عن كافة ما تم عمله ونشاطه.

من جانبهم توجه أعضاء المكتب التنفيذي بالشكر الجزيل للدكتور/ قاسم الأصبحي على الجهد الكبير الذي بذله وأعضاء اللجنة المكلفين بإنجاز المهام وتمت المصادقة على التعديلات بالاجماع.

وخلال الاجتماع استمع أعضاء المكتب التنفيذي للتقرير المالي المقدم من الدائرة المالية ومناقشته والمصادقة عليه، كما تم مناقشة موضوع الميزانيّة التشغيلية لبعض الدوائر العاملة.

وفي نهاية الاجتماع طلبت الأستاذة/ وردة سعيد نائب رئيس الاتحاد من الإخوة رؤساء الدوائر تسليم الخطط والبرامج المتعلّقة بنشاط الدوائر.

صادر عن الدائرة الإعلامية للإتحاد