آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:03م

رياضة


ريدان بيحان يقسو على اتحاد جردان في بطول الشباب لأندية شبوة

الخميس - 11 مايو 2023 - 09:07 ص بتوقيت عدن

ريدان بيحان يقسو على اتحاد جردان في بطول الشباب لأندية شبوة

شبوة (عدن الغد ) خاص

حقق فريق ريدان بيحان فوزا عريضا على نظيره اتحاد جردان بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، من بطولة الشباب لأندية شبوة التي تقام برعاية المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

وتقدم ريدان بيحان بهدفين في الشوط الأول، حيث سجل بسام عبد السلام راجح هدف التقدم في الدقيقة 40 فيما أضاف زميله خالد عادل غرامة الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أضاف خالد عادل غرامة الهدف الثالث لريدان بيحان في الدقيقة 71، في حين أحرز سلطان فضل بن ضباب هدف تقليص الفارق لاتحاد جردان في الدقيقة 75، ليضيف ريدان بيحان هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق البديل الهداف صالح العبد.

وبهذه النتيجة تصدر ريدان بيحان مجموعته بتسع نقاط، حيث سيواجه الهلال لهيه في الدور الثاني، واتحاد جردان سيواجه تضامن عتق، بينما ودع منافسات البطولة المجد هدئ و أوسان مرخة.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم ريدان بيحان المتألق خالد عادل محمد غرامة، المقدمة من المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

أدار المباراة حكم ساحة علي أحمد دبيان، وفي الخطوط مساعد أول هاشم سالم العولقي، ومساعد ثاني عبد العزيز أحمد عبد الله، وحكم رابع محمد أمين سيف، وراقبها أمين عام فرع الاتحاد بالمحافظة صالح أحمد الحميد.

يلعب عصر اليوم الخميس، طهم مقبلة وسلمان الحنك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.