آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:03م

أخبار عدن


الشيخ عمار الحنشي يزور اللواء فيصل رجب بعدن

الإثنين - 08 مايو 2023 - 07:39 م بتوقيت عدن

الشيخ عمار الحنشي يزور اللواء فيصل رجب بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

 بتكليف من العميد طارق صالح .. زار عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ عمار الحنشي ، اليوم ، اللواء فيصل رجب، في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن بمعية عدد من الشخصيات القبلية والاجتماعية بمحافظة أبين.

وجاءت الزيارة بناءً على تكليف من رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية - قائد المقاومة الوطنية - عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد صالح.

ونقل الشيخ عمار الحنشي تحيات العميد طارق صالح للواء فيصل رجب ، مجدداً له تهانيه بمناسبة إطلاق سراحه من سجون مليشيا الحوثي في العاصمة المختطفة صنعاء.

وأطمأن الشيخ عمار الحنشي والوفد المرافق له خلال الزيارة على اللواء فيصل رجب..مهنئين أياه بخروجه من سجون الحوثي وعودته إلى أسرته..متمنين له دوام الصحة والعافية.

وأشاد الشيخ الحنشي بالأدوار الوطنية التي قام بها اللواء فيصل رجب ووقوفه الدائم إلى جانب الوطن وخدمته من خلال المناصب القيادية العسكرية التي تقلدها طيلة مشوار حياته الحافل بالعطاء والتضحية والإخلاص للوطن..مؤكداً أن المواقف الشجاعة للواء فيصل رجب ستظل في محل فخر واعتزاز وإلهام لكل أبناء الوطن وسيكتبها التاريخ من نور في أنصع صفحاته.

من جانبه ثمن اللواء فيصل رجب 
حرص قيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح على هذه الزيارة التي كان لها الأثر الطيب في نفسه..مؤكداً على الاستمرار في التضحية من أجل الوطن وخدمته.

في نهاية الزيارة، قام الشيخ عمار الحنشي بتسليم مكرمة مالية مقدمة من العميد طارق صالح للواء فيصل رجب كتعبير عن تقديره واعتزازه بدوره الوطني المشهود له في كل المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن.

ويأتي زيارة الشيخ عمار الحنشي للواء فيصل رجب في إطار التواصل والتضامن مع القيادات الوطنية، وتعزيز العلاقات بينهما في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة لخدمة الوطن.