آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-12:39م

أخبار المحافظات


تكريم 120 من العمال المبرزين في مختلف القطاعات بشبوة

الأحد - 07 مايو 2023 - 06:55 م بتوقيت عدن

تكريم 120 من العمال المبرزين في مختلف القطاعات بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

شهد مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، اليوم الأحد، حفل تكريم 120 من العمال المبرزين في مختلف القطاعات بمحافظة شبوة بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو، برعاية المحافظ عوض ابن الوزير.

وفي الحفل الذي نظمه فرع اتحاد نقابات العمال بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، هنأ وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق عمال المحافظة، ناقلا لهم تحيات وتهاني المحافظ ابن الوزير، معبرا عن سعادته في تكريم المجتهدين والمتفانيين في أداء مهامهم وواجباتهم العملية.

وأكد لمروق دعم قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ عوض ابن الوزير لعمال المحافظة ومساعدتهم في حل مشاكلهم والحفاظ على حقوقهم، مشيرا إلى المسؤولية التي يتحملها العمال بتوفير خدمات الناس في كافة مناحي الحياة، شاكرا لفرع اتحاد النقابات بالمحافظة على تبنيه وتنظيمه لهذه الفعالية التكريمية نظرا لأهميتها في حياة المكرمين.

من جهته ثمن رئيس اتحاد نقابات العمال بالمحافظة صالح النخور  الدعم والرعاية التي توليها قيادة المحافظة للعمال، مناشدا القيادة السياسية والحكومية بسرعة صرف كافة مستحقات العمال وتحريك هيكل الأجور ليتماشى مع ارتفاع الأسعار والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الناس وفي مقدمتهم العمال، مشيدا بالتطور الذي تشهده المحافظة في كافة المجالات والتي يلعب عمال المحافظة الدور الأساسي في تحقيقها.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية للفرقة الفنية التابعة لمكتب الثقافة بالمحافظة، كرم اتحاد نقابات عمال المحافظة، المحافظ عوض ابن الوزير نظير دعمه ومساعدته للطبقة العاملة بالمحافظة، كما تم تكريم العمال والعاملات المبرزين في مختلف مرافق العمل بالمحافظة.

حضر الحفل رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة، ووكلا المحافظة المساعدون سالم الأحمدي وسالم البابكري، وسالم النسي، ومحمد الفاطمي، ومديري عموم مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل علي عمير، والخدمة المدنية والتأمينات محمد السليماني، وعدد من مستشاري المحافظة ومديري العموم والقيادات العسكرية والأمنية والإدارية.