آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:55م

أخبار المحافظات


مدير عام إدارة المخدرات بوزارة الداخلية يشيد بالدور المحوري الذي يقوم به جهاز مكافحة المخدرات في محافظة ابين

الأحد - 07 مايو 2023 - 06:19 م بتوقيت عدن

مدير عام إدارة المخدرات بوزارة الداخلية يشيد بالدور المحوري الذي يقوم به جهاز مكافحة المخدرات في محافظة ابين

ابين (عدن الغد) خاص

 زار العميد الركن أحمد عبدالله الاحمدي مدير عام إدارة المخدرات بوزارة الداخلية  اليوم الأحد إدارة أمن محافظة أبين وكان في استقباله نائب مدير أمن أبين العقيد ناصر مهدي ونائب مدير مكافحة المخدرات النقيب علاء علي فروي..حيث رحب نائب مدير أمن أبين العميد ناصر مهدي بالعميد الركن احمد عبدالله الاحمدي وأعرب عن شكره وامتنانه لزيارة العميد احمد عبدالله الاحمدي مدير عام إدارة المخدرات بوزارة الداخلية الى إدارة أمن أبين.

**  من جهته أشاد الاحمدي بالدور المحوري الذي يقوم به جهاز مكافحة المخدرات في المحافظة وبدعم من إدارة أمن محافظة أبين من أجل القضاء على هذه الآفة الخطيرة التي دمرت بعض الشباب ومنع إنتشارها ومعاقبة كل من يروج أو يتعاطى المخدرات .

وكرس اللقاء لحل ومناقشة بعض القضايا التي ارتكبها متعاطي المخدرات والوقوف بحزم أمام  مروجي المخدرات ومنع انتشارها بشتى الطرق ودعم جهاز مكافحة المخدرات والوقوف معه فهو الحاجز المنيع للوقوف ضد انتشار هذه الآفة التي دبت في أوساط الشباب .

واختتم اللقاء على ضرورة دعم جهاز مكافحة المخدرات ودعم المبادرات الشبابية التوعوية التي تهدف إلى القضاء على آفة المخدرات ومنع انتشارها .

** حضر اللقاء مدير عام مكتب مدير أمن أبين الرائد زهير محمد المحروق.