آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:09م

أخبار عدن


اجتماع موسع لمناقشة أوضاع وتحسين أداء المعهد الوطني للتقنيين والمدربين دارسعد

الأحد - 07 مايو 2023 - 04:30 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع لمناقشة أوضاع وتحسين أداء المعهد الوطني للتقنيين والمدربين دارسعد

(عدن الغد)خاص:

ناقش اللقاء الموسع الذي عقد اليوم الأحد بالمعهد الوطني للتقنيين والمدربين دارسعد   برئاسة مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني م/عدن الأستاذ محمد سالم أحمد الشكلية، وضم عميد المعهد  ورؤساء الأقسام وكوادر وموظفي المعهد وأعضاء النقابة الجنوبية للتعليم الفني التي انتخبت مؤخرا.

 ـ عدداً من القضايا المتعلقة بالأوضاع التعليمية والتدريبية ومنها توفير استحقاقات موظفي دفعة 2011  المتمثلة بطبيعة العمل وكذا العلاوة السنوية لعام 2013  والتي استكملت في مالية عدن وتعثر صرفها محافظ البنك المركزي وسبل تحسين الأداء التعليمي والتدريبي  بالمعهد.

وفي اللقاء  أكد ،، الشكلية ،،  أن الإدارة العامة للتعليم الفني  تسعى إلى تنفيذ وتطوير برامج إعداد المدربين  بمشاركة جميع الكوادر المخضرمة ، لتعزيز أداء الرسالة التدريبية  مع ما يطرأ من مستجدات في ميدان التعليم الفني.

من جانبه تحدث عميد  المعهد المهندس ماهر بداية رحب بالمدير العام والحاضرين معه وقدم فيها شرحاً كاملاً عن الوضع التعليمي والتدريبي بالمعهد والصعوبات التي يواجهها المعهد والطاقم الإداري فيها. 

مؤكداً على أهمية تحسين نوعية الرسالة التعليمية التدريبية المهنية  لإنجاز المهام المناطة بالإخوة المعلمين لضمان عام دراسي ناجح خالٍ من العوائق وصولاً إلى تحقيق الأهداف والغايات السامية في هذا المعهد. 

وفي نهاية اللقاء الموسع وعد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني م عدن الأستاذ محمد سالم أحمد الشكلية بعمل تمهيد وحلول لكل القضايا التي تم مناقشتها وكل تلك الحلول لن تتم الا بمساعدة وتكاتف الجميع معنا اكانوا اداريين او موظفين او مدربين.