آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

أخبار وتقارير


العميد السليماني : نعمل وفق الإمكانيات المتاحة والمرحلة تتطلب تضافر الجهود وتكاتف الجميع

السبت - 06 مايو 2023 - 05:37 م بتوقيت عدن

العميد السليماني  : نعمل وفق الإمكانيات المتاحة والمرحلة تتطلب تضافر الجهود وتكاتف الجميع

(عدن الغد) خاص :

أكد العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة أن قيادة اللواء تعمل وفق الإمكانيات المتاحة وبجهود ذاتية شخصية لتجاوز المرحلة التي تمر بها البلاد وتخطي التحديات والصعوبات المحدقة بالوطن  .

وقال العميد السليماني في حديثة :" أننا نمر بمنعطف مصيري ونحاول جاهدين وفق الإمكانيات الشحيحة والنادرة لدينا تجاوز كثير من العراقيل والعقبات لتسير سفينة وتجنبها الغرق في ظلمات التحديات  .

واضاف قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف العميد السليماني في حديثة قائلاً:" المرحلة صعبة للغاية وتحتاج إلى تضافر الجهود وتكاتف الجميع ، والوقوف صفا واحدا ضد كل المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد أمن وأمان واستقرار وسكينة الوطن  .

واردف العميد السليماني في حديثه قائلاً :" سنقف بكل ما اوتينا من قوة وسنعمل بكل الإمكانيات المتاحة لترسيخ أمن وأمان واستقرار وسكينة مديرية رضوم بصفة خاصة ومحافظة شبوة والوطن بصفة عامة  .

وأختتم قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف العميد السليماني حديثة بالقول :" نثمن كل الجهود المبذولة من القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي  بقيادة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس  ، ونسأل الله أن يسدد خطاهم إلى مافيه خير وأمن وأمان واستقرار وسكينة الوطن  .