آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:05ص

أخبار عدن


مسؤولون من اليونيسيف يزورون ديوان الجهاز المركزي للإحصاء في العاصمة عدن

الخميس - 04 مايو 2023 - 09:31 م بتوقيت عدن

مسؤولون من اليونيسيف يزورون ديوان الجهاز المركزي للإحصاء في العاصمة عدن

(عدن الغد) خاص:

زار صباح  اليوم الخميس السيد / شادراك أومول نائب ممثل اليونيسف باليمن و السيدة/ فيليب مورجان مسؤولة البرامج في مكتب اليونيسف عدن و علي قاسم / أخصائي الاتصال الخارجي في مكتب اليونيسف عدن ديوان الجهاز المركزي للاحصاء في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة تم مناقشة عدد من النقاط المهمة التي تتعلق في دور الجهاز المركزي في اطار العمل ضمن الخطة الاستراتيجية التي يتم اعدادها لاطار للعمل خلال المرحلة القادمة.

في اللقاء أشاد السيد / أشاراك  بالنجاح المميز للجهاز في المسح العنقودي متعدد المؤشرات Mics6 وأكد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بالتنسيق مع الجهاز المركزي للاحصاء بشكل اساسي بالمرحلة القادمة.
 

كما تقدم السيد شيدراك بالشكر لرئيس الجهاز وفريق الجهاز المركزي للاحصاء على انجاحه للمسح العنقودي متعدد المؤشرات (MICS) الذي سيترتب عليه توفير مؤشرات هامة تسهم في اعداد خطة التنمية.


وقدمت الدكتورة صفاء معطي مدير الجهاز المركزي منظمة اليونيسف على ماقدمته للجهاز في مجال بناء قدرات الجهاز من ناحية ادارة المسح فنيا وميدانيا وتدريب الفنيين والفرق في المسح العنقودي متعدد المؤشرات والذي اكتسب فيه فريق الجهاز المركزي خبرة كبيرة تؤهله لاجراء الحصر الشامل للسكان والمساكن والمنشآت.