آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:05م

أخبار عدن


رئيس وقيادات المجلس الثوري يشاركون في اليوم الأول للقاء التشاوري الجنوبي

الخميس - 04 مايو 2023 - 08:26 م بتوقيت عدن

رئيس وقيادات المجلس الثوري يشاركون في اليوم الأول للقاء التشاوري الجنوبي

عدن (عدن الغد) خاص :

شارك رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري المناضل عبدالرؤوف زين السقاف، وعدد من نواب المجلس، وقيادات الصف الاول فيه، في اليوم الأول لافتتاح اعمال اللقاء التشاوري الجنوبي الذي دعا إليه ونظمه المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة عدد كبير من المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية الجنوبية.

ويعتبر اللقاء التشاوري الجنوبي اهم حدث تشهده العاصمة عدن منذ انطلاق ثورة الحراك السلمي العام 2007، على المستوى السياسي.

وعبرت قيادات المجلس الثوري عن سعادتها للمشاركة الفاعلة في هذا الحدث الهام، والإسهام في إنجاحه، معتبرة اللقاء التشاوري محطة تاريخية لتوحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة الاستحقاقات القادمة، ومن أبرزها العمل على استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

كما أكدت على تفاؤلها الكبير بنجاح اللقاء وخروجه بنتائج مهمة تعزز من وحدة الصف الجنوبي ورسم مسارات جديدة للعمل السياسي، قائمة على أساس الشراكة والتعاون والانفتاح، وإعادة تقييم مسارات عمل مؤسسات الدولة، والبناء على النجاحات التي تحققت منذ تحرير العاصمة عدن وحتى اليوم.

وكانت الجلسة الافتتاحية للقاء التشاوري المنعقد اليوم الخميس في العاصمة عدن، قد شهدت إلقاء كلمة هامة للواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وحضور عدد من الشخصيات أبرزها اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق المفرج عنه قبل أسابيع من سجون مليشيات الحوثي.