آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:52م

أخبار وتقارير


قائد لواء الأماجد يدعو لتوحيد الردود العلمية لمواجهة الحوثي

الأربعاء - 03 مايو 2023 - 10:51 ص بتوقيت عدن

قائد لواء الأماجد يدعو لتوحيد الردود العلمية لمواجهة الحوثي

أبين((عدن الغد))ماهرالبرشاء.

دعا قائد لواء الأماجد العميد صالح الشاجري لتوحيد الردود العلمية وتكثيفها لمواجهة مليشيات الحوثي في المرحلة الحالية.


وقال الشاجري في تصريح له" إن الرافضة يفتتحون الدورة الصيفية بما يفوق المليون طالبًا وهنا لا بد من الأمور التالية: أولا: يجب لزامًا نبذ الفرقة والاختلاف "ثانيا: نشر العقيدة الصحيحة -عقيدة أهل السنة والجماعة" ثالثا: التدريب على القتال والرباط.


وأضاف العميد الشاجري قائلًا" يجب نقل المعلومات الصحيحة حول الخطر المحدق بنا من الرافضة لأهل العلم من علماء ومشايخ وطلبه علم و توعية ولاة الأمور وتبصيرهم بعقيدة الرافضة، كما عليهم معرفة عقيدة أهل السنة في هذا الباب معرفة صحيحة دقيقة.


وتابع الشاجري حديثه" لابد من العمل ليل نهار  على ما تقدم، دون كلل ولا ملل، وتكريس كل الإمكانيات لذلك والتنسيق التام مع المملكة العربية السعودية ودول التحالف على كبح المد الرافضي واستئصاله، ووضع الثقة التامة بها؛ لكونها مهبط الوحي، ودولة التوحيد وبلاد الحرمين وبها أهل العلم الراسخين من غير قصور في أهل العلم في بلادنا.


واختتم تصريحه" كما يجب محاربة الإشاعات والدعوات المخلخلة للصف، والتي تزعزع الثقة بين أهل السنة فيما بينهم وبين دولة التوحيد وتوحيد الردود العلمية وتكثيفها، وتوجيه الإعلام الهادف إلى كشف عورة المنهج الاثنا عشري الكفري الخبيث.