آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-03:16م

رياضة


محافظ شبوة يوجه بصرف مواصلات للأندية المشاركة في بطولة الشباب

الأربعاء - 03 مايو 2023 - 08:04 ص بتوقيت عدن

محافظ شبوة يوجه بصرف مواصلات للأندية المشاركة في بطولة الشباب

شبوة (عدن الغد ) خاص

وجه محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، صرف مخصص مالي مواصلات لأندية شبوة المشاركة في بطولة الشباب لكرة القدم، التي يشارك فيها 33 ناديا رياضيا، والتي يستأنف انطلاقها غدا الأربعاء على ملعب ناصر الخليفي بمدينة عتق.

وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان، خلال لقائه أمس الثلاثاء، برؤساء الأندية الرياضية في شبوة، أن المحافظ ابن الوزير أعتمد للأندية المشاركة في البطولة الرياضية بدل مواصلات لنقل اللاعبين من المديريات إلى مدينة عتق، لتمكنهم من المشاركة في البطولة.

وثمن سنان في اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الاستثمار بالمحافظة محمد عبد الله فريد، دعم ووقوف المحافظ ابن الوزير مع شباب ورياضيي شبوة، لافتا أن ذلك ليس بغريب عليه فقد منح أندية المحافظة محلات استثمارية في مدينة عتق، ودعمه لجميع الأنشطة والفعاليات الرياضية في المحافظة وخارجها.

وأضاف أن دعم المحافظ للأنشطة والفعاليات الرياضية أحدث نقلة في الرياضة الشبوانية من خلال استضافة بطولة الجمهورية للشطرنج في عتق لأول مره، ودوري أبطال المحافظات للتأهل للدرجة الذي توج به تضامن عتق، وكأس المحافظة السنوي، ودعمه لممثلي سفراء شبوة تضامن عتق، وصمود الصعيد، المشاركين في بطولة أبطال المحافظات، ونادي الشاطئ بئر على، وتضامن عتق المشاركين في كأس الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة عدن.

وأكد اللقاء على مطالبة معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري بزيادة مخصصات أندية شبوة أسوة ببقية المحافظات، والتنسيق والمتابعة لصرف المخصصات المالية السنوية المعتمدة من صندوق رعاية النشء والشباب خلال الفترة القادمة.

من جهتهم عبر رؤساء وممثلي الأندية الرياضية في محافظة شبوة خلال اللقاء، عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ شبوة عوض ابن الوزير، الراعي الرسمي للبطولة لجهوده المعهودة في دعم الكرة الشبوانية، واعتماده مواصلات للأندية ووقوفه في السراء والضراء مع الشباب والرياضيين بالمحافظة.