آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-06:26م

أخبار وتقارير


في ظل تعليق النائب البحسني لـ مشاركاته في اجتماعات المجلس.. الرئيس العليمي في حضرموت قريباً

الثلاثاء - 02 مايو 2023 - 12:11 م بتوقيت عدن

في ظل تعليق النائب البحسني لـ مشاركاته في اجتماعات المجلس.. الرئيس العليمي في حضرموت قريباً

(عدن الغد) خاص:

تحدث الخبير والمحلل العسكري العميد خالد النسي أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي سيزور حضرموت في الأيام القادمة.

وقال العميد خالد النسي إن الرئيس العليمي سيزور حضرموت في الوقت الذي اعلن فيه النائب اللواء الركن/ فرج البحسني تعليق مشاركاته في اجتماعات المجلس الرئاسي.

وأوضح النسي أنه "خلال أيام سيكون رشاد العليمي في حضرموت وفرج البحسني اعلن عن تعليق مشاركته في اطار المجلس الرئاسي احتجاجاً على عدم إصلاح الأوضاع العسكرية والأمنية والاقتصادية في حضرموت وهي مطالب مشروعة ومحترمة".

وأضاف النسي: "إذا جاء رشاد العليمي إلى حضرموت من أجل التعاون مع أبنائها لترتيب الوضع العسكري من خلال إخراج الوحدات العسكرية اليمنية من وأدي حضرموت وهي قوات إخوانية حوثية تدعم الارهاب والتهريب والفوضى وإحلال قوات عسكرية من أبناء حضرموت وأيضاً وقف استنزاف موارد حضرموت من قبل الفاسدين ومجملهم من خارج المحافظة وإعطاء أبناء حضرموت حق إدارة محافظتهم عسكرياً وأمنياً واقتصاديًا وهم قادرون على ذلك وسيكونون حريصون على أرضهم ومواردهم أفضل من اللصوص القادمون من خارج المحافظة حينها سنقول إن هناك توجه حقيقي لإصلاح الخلل".

وتابع بالقول: "لكن إذا جاء إلى حضرموت وخرج منها دون تغيير فهذا يعني إن الارهاب والفوضى والفساد في حضرموت مدعوم من جميع القوى اليمنية وحينها من حق فرج البحسني وجميع أبناء حضرموت أن يتخذون المواقف التي ستنتصر لمحافظتهم وسيجدون الجميع إلى جانبهم".