آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-07:17م

أخبار عدن


العميد السعيدي يرأس اجتماعًا بقيادة وموظفي الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة المؤقتة عدن

الأحد - 30 أبريل 2023 - 05:26 م بتوقيت عدن

العميد السعيدي يرأس اجتماعًا بقيادة وموظفي الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة المؤقتة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

رأس المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي، اليوم، اجتماعًا بقيادة وموظفي الإدارة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الاجتماع، نقل العميد السعيدي، تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بحلول عيد الفطر المبارك، وتمنياتهم لقيادة المؤسسة التوفيق والنجاح في كافة المهام.

واستعرض المدير العام للمؤسسة الاقتصادية النجاح الأخير الذي حققته المؤسسة، والمتمثل في إقامة معارض الشهر الكريم على مستوى المحافظات المحررة، الذي جاء بتوجيهات من رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة، وإشراف السلطات المحلية بالمحافظات.. مهنّئا جميع الموظفين الذين ساهموا في إنجاح المعارض بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى إنجازات المؤسسة الاقتصادية.

وأكد العميد السعيدي على أهمية الالتزام والانضباط بمواعيد الحضور والإنصراف عقب إجازة عيدي الفطر والعمال، حاثًا على أهمية تكثيف الجهود ومضاعفتها بما يسهم في الارتقاء بمستوى نشاط المؤسسة الاقتصادية.

وكرّم السعيدي في ختام الاجتماع، فرع المؤسسة الاقتصادية بالمكلا، لما بذلته قيادة الفرع من أداء متميز في مجال عملهم في إدارة المعارض الرمضانية وما قدموه من جهد يستحق الإشادة وكونه الفرع المثالي خلال العام 2023م، كما تم تكريم علي صالح القاسمي نائب مدير الحسابات المركزية بالمؤسسة الاقتصادية، تقديرًا لتميزه وحصوله على لقب الموظف المثال لعام 2022م.

إعلام المؤسسة الاقتصادية