آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-02:51م

أخبار عدن


وكيل وزارة التعليم الفني يتفقد الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بعدن

الأحد - 30 أبريل 2023 - 04:42 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة التعليم الفني يتفقد الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بعدن

عدن((عدن الغد))خاص.

 تفقد وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المعايير والجودة الدكتور احمد كليب،اليوم، سير الانضباط الوظيفي في مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، عقب إجازة عيد الفطر المبارك .

وأثناء الزيارة التفقدية أكد الوكيل كليب ،  على أهمية التزام الموظفين والعاملين في مكتب التعليم الفني بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي لمواصلة كافة الاعمال الإدارية المتعلقة بتطوير العملية التعليمية بالمعاهد الفنية والتدريبية.. مشيداً بالالتزام الوظيفي الملحوظ للعاملين في المكتب، والجهود المبذولة لتسيير الإعمال التحسينة والتطويرية للعملية التعليمة بعدن .

كما ناقش الوكيل في قيادة المكتب عدد من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية والتدريبية خاصة في قطاعات المعايير والجودة والمناهج وتعليم وتدريب الفتاة.. مؤكدا أهمية التعاون المشترك في تجاوز الصعوبات والتحديات التي تعيق عملية التطوير التعليمي في مختلف التخصصات المهنية والفنية على مستوى المحافظات اليمنية ، وتوفير كل ما يلزم لتحسين العملية التعليمية والتطبيقية ضمن المعايير الحديثة .

كما أكد كليب، أن الوزارة تسعى الى تكثيف جهود كافة الإدارات بالوزارة للعمل على تطوير العمل في مكاتب الوزارة بالمحافظات و المعاهد الفنية وفقاً لمتطلبات سوق العمل .

رافق الوكيل في الزيارة التفقدية الدكتور عوض العلقمي وكيل الوزارة لقطاع المناهج ، وانتصار الجفري وكيلة قطاع المرأة، و عارف ماطر  وكيل مساعد قطاع المعايير والجودة ، و عبده علي مدير مكتب نائب الوزير ،  و علي محمد النجدي مدير عام الاختبارات ، وعيدروس محمد ثابت مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة ، أسامة علي حسن مدير عام الرقابة والتفتيش .