آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26ص

أخبار عدن


الجابري تتقدم بالشكر والتقدير للدكتورة نجوى والمستشار العداشي.

الأحد - 23 أبريل 2023 - 11:36 ص بتوقيت عدن

الجابري تتقدم بالشكر والتقدير للدكتورة نجوى والمستشار العداشي.

عدن((عدن الغد)) خاص

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، تزف جمعية اليمنيين والعائدين لأرض الوطن - منطقة البساتين - عدن، بأجمل التهاني والتبريكات في العيد السعيد، إلى الدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، وسفير السلام الأستاذ أحمد العداشي صاحب فكرة تأسيس قافلة الأيادي البيضاء، وإلى قيادة السلطة المحلية في مديرية دار سعد - عدن، وأعضاء الجمعية والخيرين كافة.

وأهدت الأستاذة ندى الجابري رئيسة جمعية اليمنيين والعائدين لأرض الوطن، في هذه المناسبة باقات الشكر والتقدير إلى الدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، والمستشار أحمد العداشي صاحب فكرة تأسيس قافلة الأيادي البيضاء، على رعايتهما وتنفيذ قافلة الأيادي البيضاء بالتنسيق مع جمعية اليمنيين والعائدين لأرض الوطن، للفعاليات الرمضانية التي أقامتها الجمعية في الفترة من 17 - 22 من رمضان 1444. ومنها إقامت مطبخ الأيادي البيضاء لافطار عدد من الأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة، وتكريم عدد من الأطفال حفاظ القرآن الكريم والمداومين على الصلاة والصيام من الأطفال، والأمهات اللاتي حرصن على تربية وتدريب أطفالهن على حفظ القرآن الكريم، والصيام وأداء الصلاة في رمضان الفضيل.
وكانت الجمعية وقافلة الأيادي البيضاء قد أقامتا حفلًا متواضعًا لإختتام الفعاليات الرمضانية في منطقة البساتين - دار سعد/ عدن. بمشاركة الأطفال الذين قرأوا ما تيسّر لهم من حفظ سوَر القرآن القصيرة، والأناشيد، والمشاركة في المسابقة الدينية وتم توزيع الهدايا عليهم.