آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:58م

رياضة


ختام رائع لبطولة رياض الحروي الرمضانية بتعز

الخميس - 20 أبريل 2023 - 02:00 ص بتوقيت عدن

ختام رائع لبطولة رياض الحروي الرمضانية بتعز

تعز((عدن الغد)) أحمد السعدي

اختتمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب ثانوية 26 سبتمبر بمدينة تعز ، منافسات بطولة الحروي الرمضانية لكرة القدم الخماسية، لفئتي البراعم والأشبال ، والتي أقيمت برعاية ودعم شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات، وتحت إشراف اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة، وبمشاركة (21) فريقا من فئة البراعم، و(18) فريقا من فئة الأشبال.. هذا وقد شهدت مباريات البطولة منافسات في غاية القوة والإثارة بين الفرق المشاركة، حيث أسفرت عن تُوج فريق (رياض الحروي) بلقب البطولة بعد تغلبه على منافسة فريق (حي الظهرة) بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء النهائي الذي شهد إثارة وتنافساً كبيراً بين الفريقين ونال إعجاب وتصفيق الجماهير الحاضرة، وقد أدار المباراة تحكيميا الكابتن نبيل فرحان.

* وعقب اللقاء الختامي لمنافسات البطولة قام الإخوة : مبارك عبدالجبار الحروي، نائب المدير التنفيذي لشركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات المالية ، والأستاذ زيد النهاري، عضو مجلس إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز، والأستاذ سند راجح نعمان، مستشار محافظ محافظة تعز ، والأستاذ علي محمد سرحان، مدير مكتب حقوق الأنسان بتعز ، والكابتن محمد علي القدسي، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز ، والكابتن عبدالرقيب العديني، مدير الاتحادات والأندية بالمحافظة ، والمحامي نجيب قحطان، والمحامي علي سعيد الصديق ، بتكريم الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة ، بالجوائز المالية والكؤوس والميداليات بالإضافة إلى تكريم الشخصيات الرياضية والإعلامية واللاعبين المشاركين بشهادات تقديرية.

* وفي تصريح خص به صحيفة «عدن الغد» .. أوضح (الأستاذ مبارك عبدالجبار الحروي) نائب المدير التنفيذي لشركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات، قال فيه : «أن مثل هذه البطولات التنشيطية تعد فرصة طيبة لأكتشاف أبرز المواهب الكروية في الأحياء الشعبية وحواري مدينة تعز، لإمداد أندية المحافظة بلاعبين على أعلى مستوى ومما يؤكد على أن الملاعب اليمنية مليئه بالمواهب الفذة .. وأضاف (مبارك الحروي) في سياق حديثه: أن رعايتنا لهذه البطولة الرمضانية في منافسات بطولتي كرة القدم لفئتي البراعم والأشبال، تعد صورة من صور الدعم الذي تقدمه الشركة للمجتمع، ضمن رعاية الفعاليات الرياضية والبطولات الكروية، والبرامج الدورات التدريبية والتأهيلية، علماً أن شركتنا قد قامت العام الماضي بدعم ورعاية (الدورة التدريبية المبتدئة للحكام المستجدين لحكام كرة القدم بمحافظة تعز) والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بتعز، وهدفت تلك الدورة إلى رفد وتوسيع القاعدة التحكيمية في المحافظة بكوادر تحكيمية شابة ومؤهلة، كما ساهمت الشركة في رعاية (بطولة أكاديمية سام الرياضية) التي أختتمت مؤخراً في صنعاء .. وأود هنا أن أنوه للجميع، أننا في (شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات المالية)، حريصون على المشاركة الفاعلة في رعاية ودعم الأنشطة الرياضية بأعتبار القطاع الخاص عاملا مهما في عملية تطوير قطاع الرياضي، في بلادنا.. واختتم (مبارك الحروي) تصريحه هذا بتوجيه الشكر الجزيل والثناء إلى المدير التنفيذي للشركة، الأستاذ رياض الحروي لدعمه الكبير، للرياضة والرياضيين، كما يسرني هنا أن أتقدم بالشكر لكل المساهمين والمشاركين والعاملين في منافسات البطولة على تفاعلهم الكبير والرائع في سبيل نجاح هذه البطولة وهو ما تحقق بشهادة الجميع».

تصوير/ ماهر الجابري