آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-05:02م

أخبار المحافظات


الرسالة وسحابة خير تحيي أمسية رمضانية لمرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت

الأربعاء - 19 أبريل 2023 - 10:21 م بتوقيت عدن

الرسالة وسحابة خير تحيي أمسية رمضانية لمرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت

سيئون((عدن الغد))خاص

أقامت مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي الصحراء و فريق سحابة خير التطوعي بمنطقة تاربة وبالتنسيق مع المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء مساء يوم أمس الثلاثاء 27 رمضان 1444 أمسية رمضانية لمرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت والعاملين بالمركز والمتطوعين والمساهمين ..

في الأمسية أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني خالد العمودي تامية الرضاء على الخدمات والجهود التي يقدمها المركز في سبيل خدمة مرضى السرطان رغم شحة الإمكانيات مع الإعداد الكبيرة من مرضى السرطان والمترددين عليه ، شاكراً جهود مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان وفريق سحابة خير التطوعي في أقامة هذا الإفطار والأمسية الرمضانية ..

وكان الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز قد رحب في بداية الأمسية بكل الحضور مؤكداً أن الجهود من قبل الجنود المجهولين في المركز كبيرة في سبيل تقديم خدمات رغم نقص الإمكانيات إلا أننا نحاول ونسعى مع الجهات الرسمية والخاصة سبيل توفر على الأقل الحد الأدنى من تلك الخدمات حتى يظل المريض يحصل حبة العلاج او الجرعة الكيماوية داخل هذا المركز ..

وشهدت الأمسية قصائد دينية وموشحات دينية للمنشدين الأخوين خالد وراضي باجيدة ومسابقات جوائز لعدد من المرضى الأطفال الذين يتلقون العلاج بالمركز قدمها المقدم بشار حماد بحضور 150 مريض ومريضة مع مرافقيهم ..

حضر الأمسية عدد من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع المدني والعاملين بالمركز