آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-04:33م

أخبار المحافظات


الضالع.. اختتام المسابقات الرمضانية في المركز (ق) بالشعيب وسط حضور جماهيري غفير

الأربعاء - 19 أبريل 2023 - 09:59 م بتوقيت عدن

الضالع.. اختتام المسابقات الرمضانية في المركز (ق) بالشعيب وسط حضور جماهيري غفير

الضالع(عدن الغد)خاص:

اختتمت فعاليات المسابقات الرمضانية في المركز (ق) بتاريخ 27 رمضان 1444ه الموافق 2023/4/19 م في الساعة ال11 مساء بضيافة الشاب علي مثنى برعاية جمعية شباب الكومل وإشراف الدائرة الثقافية لانتقالي المركز ودعم رجال الخير وسط حضور جماهيري كبير.

حيت بدأت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ/ نبيل غسان  ثم افتتح الأمسية رئيس الجمعية /مارب قايد  بكلمةً له رحب فيها بالحضور من أبناء المنطقة والضيوف من خارجها وتحدث عن الإنجازات التي حققتها الجمعية بفترة قياسية في مختلف الجوانب الصحي، ودعم المرضى، والثقافي والتعليمي، والإغاثي وغيرها بمبلغ مالي كبير منذ تأسيسها وقد سبقت جمعيات تأسست قبلها بزمان طويل.

بعد ذلك تم تكريم الداعمين وعلى رأسهم السيد زكريا عارف المنتصر وأكرم عبدالكريم والشيخ وهبان محمد وأبو نادر الظليمي ورضوان محمد سعيد وعماد عبدالكريم ومحمد قاسم وغيرهم من الداعمين  وقد قام زكريا عارف إلى جانب رئيس جمعية شباب الكومل رئيس الدائرة الثقافية في المركز /مارب قايد بتسليم الدروع للمكرمين ومن ينوب عنهم من ذويهم وبدوره كرم زكريا عارف صديقه رئيس الجمعية.

وقد تحدث رجل الخير الشاب زكريا عارف المنتصر قائلاً (كان الحضور لافت والتنظيم رائع وتمت الأمور بشكل مريح وجيد وسلس رغم الوقت القصير للإعداد للأمسية). كما شكر المناضل الرائد علي مثنى سعيد المستضيف للأمسية على حفاوة الاستقبال كما أشاد بالمنطقة وأهلها الطيبين.

وبدوره قدم رئيس هيئة الرقابة في الجمعية علي أسعد مثنى إلى جانب زكريا عارف ورئيس الجمعية بمنح درع تكريمي باسم أسرة الفقيد الدكتور/ يوسف أسعد للإعلامي ناجي ناجي وفاء وعرفانا لدوره في نقل فعاليات الدوري الرياضي التي تحمل اسم الفقيد

حيث كانت المسابقات خلال الفترة السابقة تتناول الجوانب الثقافية المختلفة والعلمية والوطنية الجنوبية التي كان لها نصيب كبير من الأسئلة وقد تم تكريم جميع المشاركين في المسابقات الرمضانية بجوائز لجميع المشاركين في المسابقات الرمضانية وجوائز القرعة العشوائية وجوائز الأطفال ثم جوائز الفريق الفائز في الجولة الأولى والثانية جوائز السحب التي سوف يتم تقديمها قريبا  وقد سبقت ذلك الجوائز اليومية التي كانت تقدم طوال أيام الشهر والتي قدرت ب مليون وثمانمائة ألف وأكثر حسب لجنة المسابقة واللجنة المالية للجمعية.

أدار المسابقة الرمضانية كوكبة من الشباب المتميز وعلى رأسهم الإعلامي ناجي ناجي ومجيب جمال وعبدالكريم محمد وغيرهم.

قدم الإعلامي المعروف للحفل الختامي ناجي ناجي وقد استضاف الحفل الشخصية الاجتماعية علي مثنى سعيد.

حضر الحفل شخصيات اجتماعية ورؤساء دوائر في انتقالي المركز وأباء وشباب وضيوف من مراكز أخرى.


*من أنيس راشد