آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:46م

أخبار وتقارير


قائد قوات الأمن الخاصة فرع احور يقوم بدفع مرتبات ( 76 ) مجند من افراده

الأربعاء - 19 أبريل 2023 - 09:27 م بتوقيت عدن

قائد قوات الأمن الخاصة فرع احور يقوم بدفع مرتبات ( 76 ) مجند من افراده

أبين(عدن الغد)خاص:

قام قائد المنطقة الأمنية القوات الخاصة فرع مديرية احور النقيب محمد جادع عبدالله الجامزي بدفع مرتبات الافراد المستجدين في القوات الخاصة لشهر مارس الماضي وعددهم 76 فرد والذين لم تنزل لهم براءه مالية .

يأتي ذلك في إطار اهتمامه البالغ تجاه افراد المنطقة الأمنية نظرا للظروف التي تعيشها البلاد اجمع والتي لم يعد راتب الجندي يفي ادنى متطلباته وعليه فقد تمت عملية الصرف بجهود خاصة منه وعلى نفقته الخاصة نتيجة عدم نزول البرآءة المالية لديهم وتقاعس وتأخير جهات ذات العلاقة في ضخها كالعاده .

حيث قدم افراد القوات الخاصة الشكر والتقدير لقائدهم تجاه مجهوده وإحساسة معاناتهم

كما طالب قائد المنطقة الأمنية احور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان وقائد القوات الخاصة بالمحافظة العقيد محمد علي العوبان بسرعة ادراج اسماء الافراد اللذين اخذوا الدورة التدريبية ويحملون ارقام عسكرية كقوة عاملة فعالة واطلاق مرتباتهم لكونهم يقومون بمهام امنية وقوة فاعلة على الارض ويشكل صرف مرتباتهم على نفقتنا الخاصة عبئا كبيرا إضافة الى الكثير من العراقيل التي تواجه سير عملنا .

كما حث قائد المنطقة الأمنية الافراد على الإنضباط ورفع اليقظة والحس الأمني وبذل مزيدا من الجهود خلال إجازة  عيد الفطر المبارك .

وفي الاخير دعا افراد المنطقة الأمنية الى التحلي بالقيم والاخلاق الرفيعة مع المواطنين ومرتادي الخطوط ومراعاة ما يتم بذله من جهود متواصلة مع القيادة لإنزال مرتباتهم ورفع معاناتهم أسوة بزملاءهم.


صادر عن قيادات المنطقة الأمنية احور