آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:06م

أخبار عدن


بامفروش: سنقوم بتوقيع اتفاقية مع شركة الخطوط الجوية اليمنية بعدن لسفر المرضى إلى الهند بتذاكر مُخفضة!

الثلاثاء - 18 أبريل 2023 - 11:41 م بتوقيت عدن

بامفروش: سنقوم بتوقيع اتفاقية مع شركة الخطوط الجوية اليمنية بعدن لسفر المرضى إلى الهند بتذاكر مُخفضة!

عدن((عدن الغد)) مشتاق عبدالرزاق

جدّدَ الأخ/إبراهيم أحمد بامفروش، المدير التنفيذي لمؤسسة مكافحة مرض السرطان بعدن، حِرصهُ على مواصلة قيام المؤسسة بدورها في خدمة مرضى السرطان .. داعياً عبر صحيفة "عدن الغد" كافة الجهات الرسمية والأهلية وشرائح وفئات المجتمع وفاعلي الخير ورجال البرّ والإحسان وأصحاب الأيادي البيضاء، إلى دعم ومُساندة جهود المؤسسة للتخفيف من مُعاناة المرضى.
وأضاف في سياق تصريح قصير، قائلاً:كعادتنا سنوياً في شهر رمضان المبارك نحاول أن نُقدّم خدمات أفضل وأرقى، كون هذا الشهر، شهر الرحمة والإحسان والتكافل، ونقوم بحملة كبيرة،بهدف إيصال رسالة مرضى السرطان لفاعلي الخير ورجال الإحسان والجهات المعنية والمنظمات المانحة، حتى يلتفتوا لهؤلاء الشرائح التي تعاني الأمرين جراء هذا المرض.. قبل أيام قُمنا - ولله الحمد - بتوزيع التمور و 300 غذائية ضمن برامج العطاء الإنساني، وسوف نستمر بتوزيع أكثر من1000 سلةغذائيةلمرضى السرطان ..طبعاً هناك برامج الدعم النفسي،التي تشمل مجال الرعاية الاجتماعية عبر تنظيم الأمسيات الرمضانية مع الخواتم المباركة لمرضى ومريضات السرطان، فقرات إنشادية وأخرى كوميدية هادفة، وتوزيع هدايا وكسوة العيد ومبالغ نقدية، وحفل عشاء لحوالي 100 مريض ومريضة، ونحاول إخراجهم / إخراجهن من أجواء الحزن والكآبة، وذلك برعاية ودعم مؤسسة الوحدة للإسمنت.
وأشار إلى أن (الحملة تهدف إلى إيجاد مصادر دعم ثابتة للمؤسسة، لمواصلة تقديم خدماتها لمرضى السرطان في عدن والمحافظات المجاورة، وتمتين أواصر العلاقات والتعاون بين المؤسسة وفاعلي الخير والمنظمات والجمعيات على المستويين المحلي والإقليمي).
وأوضح:(عقب شهر رمضان سنحرص على تقديم علاجات وأدوية غير متوفرة في الصيدليات داخل البلد، وسنعمل على توفيرها من الخارج بعون الله، بالتنسيق مع شركائنا ومع المانحين).
واختتم تصريحه قائلاً:(قبل فترة وقّعنا اتفاقية مع شركة الخطوط الجوية اليمنية بعدن لتخفيض أسعار تذاكر الطيران لمرضى السرطان، المُحولين من المؤسسة، وذلك إلى جمهورية مصر العربية، وعما قريب سنقوم بتوقيع اتفاقية أخرى لسفر مرضى السرطان إلى الهند بتذاكر مخفضة.