آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-07:56م

أخبار عدن


إدارة التأهيل والتدريب في سجن المنصورة تختتم دوريي الشطرنج وكرة القدم لنزلاء السجن

الثلاثاء - 18 أبريل 2023 - 11:19 م بتوقيت عدن

إدارة التأهيل والتدريب في سجن المنصورة تختتم دوريي الشطرنج وكرة القدم لنزلاء السجن

عدن (عدن الغد) هاشم البكري

شارك اليوم الاثنين أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية_المنصورة الدوري النهائي لشطرنج وكرة القدم لنزلاء سجن المنصورة .

وتاتي هذه الفعالية ضمن المسابقات الرمضانية والتي تُقيمها إدارة التأهيل والتدريب في سجن المنصورة بدعم أكاديمية فيوتشر ليدرز بإشراك المجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية المنصورة ، وذلك للتطوير من عقلية النزلاء وتحسين الأداء والفكر .

حيث تم فوز الأخ/ أحمد نجيب محمد قاسم بالمركز الأول في الشطرنج ، كما احتل الأخ/ وائل شهاب المركز الثاني وذلك في الدوري النهائي للعبة الشطرنج .

وفي سياقٍ مُتصل لعب اليوم الفريقان المتأهلان لدوري نهائي كرة القدم لنزلاء سجن المنصورة ، حيث بدأت المبارة بين الفريقين فريق عنبر د/٢ ، وفريق عنبر أ/١
المتأهلين لدوري النهائي من بين ١٦ فريق ، حيث تم فوز فريق عنبرأ/١ على فريق عنبر د/٢ ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذالك بركلات ترجيح ..

وفي سياقٍ آخر كرمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المنصورة  مدير عام الرعاية والتأهيل في مصلحة السجون وزارة الداخلية  العقيد / عبدالوهاب علي محمد ، وذلك تقديراً للجهود المبذولة ولما قدم من تسهيلات لعمل المسابقات التي اجريت خلال شهر رمضان المبارك  ، كان أهمها المسابقة التي استهدفت حفظه القرآن الكريم لنزلاء سجن المنصورة (المركزي) .

حضر اختتام المسابقة لدوري النهائي لشطرنج وكرة القدم كلاً من العقيد / نجيب سالم مدير شرطة البريقة والأستاذ / وهيب الخضر مدير التدريب والتأهيل في سجن المنصورة

والمهندس / عبدالله الحسني رئيس الادارة التنظيمية انتقالي المنصورة
والأستاذ / غازي بخش رئيس ادارة الوعظ والارشاد انتقالي المنصورة