آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار عدن


عدن.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد لأطفال الأسر الأشد فقراً(نسخة إضافية)

الإثنين - 17 أبريل 2023 - 02:53 ص بتوقيت عدن

عدن.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد لأطفال الأسر الأشد فقراً(نسخة إضافية)

عدن((عدن الغد))خاص.

دشنت الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، مساء اليوم الأحد، في مقر المجمع المهني لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، عملية توزيع كسوة العيد لأطفال الأسر الأشد فقراً مع أهاليهم، والمقدمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، وبالتنسيق مع  الجمعيات والمؤسسات والمبادرات المنضوية تحت رعايته، وبرعاية كريمة من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - نائب رئيس المجلس الرئاسي.

وفي التدشين قالت الدكتورة نجوى فضل، رئيس المجلس التنسقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، إن هذه المبادرة تأتي في إطار نشاطات وبرامج  المجلس الدائم لدعم هذه الأسر الفقيرة والمحتاجة والأشد فقراً التي تتطلب منا دوما كل الرعاية والاهتمام، لاسيما في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها آلاف الأسر جراء الوضع الاقتصادي الصعب.

 مؤكدة بأن المجلس التنسيقي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي يوليان باستمرار جل اهتمامهما بهذه الشرائح من مجتمعنا وفي كل الأوقات.

مضيفة أن عملية التوزيع هذه تتزامن مع خواتيم الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك، وذلك من أجل إدخال البهجة والسرور لقلوب هؤلاء الأطفال وأسرهم في كل مديريات محافظات عدن الغالية.. عدن الحب والسلام والأمن والأمان.

داعية المختصين والجهات ذات العلاقة في بقية مديريات المحافظات الجنوبية لإكمال عملية توزيع كسوة العيد حتى تعم الفرحة والغبطة والسعادة قلوب الجميع، ونشعر بارتياح أننا أنجزنا مهمتنا على أكمل وجة بعون الله وفضله جل شأنه.

 من جانبه، أكد عصام عبده علي القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، في كلمة له، بالقول "يسعدني أن اشارككم في هذا اليوم توزيع كسوة العيد، والذي يأتي تحت إشراف الدكتوره نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، ونتمنى أن يكون هذا العيد عيدا للسلام والمحبة في كل ربوع جنوبنا  الحبيب.".. شاكراً كل من أسهم في إنجاح هذا العمل دون استثناء، "كون ذلك نابع من هدفنا الأول والأخير وهو خدمة هؤلاء الأطفال المحتاجين، فعملنا على الدوام إنساني وخيري".

وتقدم عصام بالشكر للمختصين والجهات ذات العلاقة على قيامهم في إكمال عملية توزيع كسوة العيد حتى تعم الفرحة للأطفال وقلوب الجميع على أكمل وجه، وهذه اللفتة الكريمة من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبحضور أعضاء المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

من*نور علي صمد/ت/ نائلة هاشم