آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


اجتماع لمناقشة التحضيرات للاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بالمعلا

الإثنين - 17 أبريل 2023 - 12:25 ص بتوقيت عدن

اجتماع لمناقشة التحضيرات للاختبارات النهائية  لشهادة الثانوية العامة بالمعلا

عدن((عدن الغد)) خاص

استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في مكتبه صباح اليوم الدكتورة نوال جواد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن بحضور الأستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية.
وتناول اللقاء التحضيرات لمرحلة الإختبارات النهائية  لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمقرر تدشينها في الرابع عشر من مايو المقبل.  

كما تناول اللقاء التنسيق والعمل المشترك بين إدارة السلطة المحلية في المعلا وقيادة مكتب التربية والتعليم في العاصمة عدن ومكتب التربية والتعليم في المديرية.

وأشاد الجاوي بالجهود التي تبذلها الدكتوره نوال جواد منذ تسلمها إدارة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة مؤكدا التزام السلطة المحلية في استمرار دعم قطاع التربية والتعليم في المديرية لتحقيق الأهداف المنشودة.
من جهته أكد الأستاذ ياسر محفوظ مدير التربية والتعليم في المعلا عن قرب استكمال تجهيز خطة العمل الخاصة بالاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة معربا عن تقديره لقيادة السلطة المحلية في المديرية على ماتقدمه من دعم سخي لقطاع التربية والتعليم وايضا الرعاية والمتابعة المستمره من قبل الدكتورة نوال جواد لتسهيل سير العملية التعليمية