آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:06ص
رياضة

النجم يقصي النسر ويتأهل لدور نصف النهائي في الدوري الرمضاني بالحصن

السبت - 15 أبريل 2023 - 02:51 م بتوقيت عدن

النجم يقصي النسر ويتأهل لدور نصف النهائي في الدوري الرمضاني بالحصن

خنفر (عدن الغد) احمد بن طالب

برعاية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم/ محافظ محافظة أبين ، وأشراف نادي الجيل الصاعد ، وتنظيم إتحاد الفرق الشعبية بالحصن ، وبمشاركة 16 فريقا" شعبيا".

تأهل فريق النجم الحصن إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، إثر فوزه بركلات الترجيح على منافسة فريق النسر ، بعد التعادل الايجابي هدف لهدف في شوطي المباراة في اولى مباريات الربع النهائي التي جمعت الفريقين عصر يوم الخميس على ملعب نادي الجيل الصاعد.

جاءت المباراة بندية وحماس وتنافس قوي حيث كانت اسبقية التهديف لفريق النسر من تسديده قوية من على خط المرمى سددها لاعب علي حسين د/21 من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النسر بهدق دون رد.

وفي الشوط الثاني الذي كان الاقوى من حيث الاثاره والمتعه استطاع من خلاله فريق النجم من تسجيل هدف التعديل من علامة الجزاء نفذها لاعب بكري سالم د/19 من زمن الشوط الثاني ، لتشتعل المباراة على اخرها وهجمة هنا وهجمة هناك لتنتهي المباراة بتعادل المستحق للفريقين بهدف لكل منهما 1-1
ليحتكم بعدها الفريقين لركلات الترجيح والتي كانت من نصيب النجم بنتيجة 5-4
وبهذا الفوز يكون النجم أول المتأهلين لنصف النهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، بينما يقادر فريق النسر البطولة من الدور ربع النهائي ، بعد ان قدم مباراة قوية ومن غير محترفين.

أدار المباراة تحكيميا":-
عمار باعامر/ ساحة.
إيهاب الحمري/مساعد اول.
بسام فتيني/مساعد ثاني.
مهنئ جحزر/رابع الحكام.
راقب المباراة فنيا" علي سعيد وحيدرة رشاد.
معلق المباراة والدوري ناصر محسن العطوي.

كما قدم ابن الحصن الأخ خالد السنيدي عدة جوائز مالية منها لصاحبي الاهداف علي حسين وبكري سالم وكذلك للحكام والمعلق ناصر محسن العطوي.

*الجدير بالاشارة يلعب غدا" الجمعة 23 رمضان ديربي جعار خالص فريقي الشعلة و الربان