آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-01:05م

أخبار عدن


الأحد.. افتتاح فندق السيسي رويال بالعاصمة عدن

السبت - 15 أبريل 2023 - 04:17 ص بتوقيت عدن

الأحد.. افتتاح فندق السيسي رويال بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تشهد العاصمة عدن يوم الأحد القادم حدثاً سياحياً فريداً وهو افتتاح فندق  السيسي رويال السياحي بالتزامن مع خواتيم شهر رمضان المبارك في خط التسعين بمديرية المنصورة.

وأوضح  مالك فندق السيسي رويال السياحي المستثمر عمر السيسي في تصريح صحفي أن الإعلان عن إفتتاح هذا الصرح الفندقى السياحى فندق السيسي رويال يعتبر إضافة كبيرة لمنظومة المنشآت الفندقية والسياحية بالعاصمة عدن، والتى تضم العديد من الفنادق السياحية المتعددة المستويات، ولكن فندق السيسي رويال له بصمات متميزة ليست موجودة في العديد من الفنادق المشابهة.

وأضاف السيسي  بأن فندق السيسي رويال السياحي المكون من 7 طوابق ويضم أحد أدواره بوفيه متكامل واخر يضم مجالس راحة وقات واجتماعات، أحدها يتسع ل30 شخصاً والآخر يتسع ل18 شخصاً، ويتميز بتقديم أرقى الخدمات الفندقية العالمية بمافي ذلك خدمات رجال المال والأعمال، وتوفير الخصوصية الرفاهية للعميل أو الزبون، ويوجد في الفندق أجنحة ملكية بما يضمن توفير كل سبل الراحة والإقامة الممتعة لهم، إضافة إلى طيرمانات وشرفات وزجاجية يستطيع من خلالها الزائر رؤية مدينة عدن من الاعلى ومن كل الاتجاهات.

موضحا أن في الوقت الراهن سيوفر الفندق نحو (50) فرصة عمل ويمكن أن يزيد العدد بعد الافتتاح إلى أكثر من ذلك وكلهم من أبناء عدن.

واختتم السيسي تصريحه بتوجيه الشكر للسلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالأخ وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس الذي قدم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين الجادين مما أثمر عن افتتاح وتشغيل فندق السيسي رويال السياحي، والشكر موصول للسلطة المحلية بمديرية المنصورة والهيئة العامة للاستثمار ومكتب السياحة، وكل من أسهم في إبراز هذا الصرح السياحي الفريد.


*من عارف الضرغام - قيصر ياسين