آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار عدن


مدير مركز الأطراف الصناعية بعدن يستقبل السيد لوك كالهون رئيس مؤسسة هيريكس الأمريكية

الأربعاء - 12 أبريل 2023 - 07:16 م بتوقيت عدن

مدير مركز الأطراف الصناعية بعدن يستقبل السيد لوك كالهون رئيس مؤسسة هيريكس الأمريكية

عدن(عدن الغد)خاص:

قام السيد لوك كالهون رئيس مؤسسة هيريكس الأمريكية، ومعه الأخ محمود نصر المدير التنفيذي  للشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان بزيارة لمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بالعاصمة عدن، وكان في استقبالهما الدكتور عبدالله الدحيمي مستشار الوزير لشؤون الاطراف الصناعية والاخ عبدالله القيسي مدير عام مركز الاطراف الصناعية بعدن.
واستمع القيسي منهما الى شرح واسع عن الخدمات التي يقدمها المركز من صناعة أطراف ومساند تقويمية وغيرها من الخدمات في خدمة المواطنين والنازحين والجرحى وضحايا الحرب، الذين يتلقون رعاية وخدمات تساهم في الحد من معاناة المواطنيين.
وأشاد السيد لوك كالهون رئيس مؤسسة هيريكس الأمريكية بالجهود المبذولة من قبل الدكاترة والفنيين الذين يبذلون جهوداً في تصنيع الاطراف الصناعية وتنفيذ جلسات العلاج الطبيعي.

ووعد السيد لوك كالهون بمتابعة الجهات المانحة لدعم المركز بطابعة ثلاثية الابعاد وهي تكنلوجيا جديدة ودقيقة لتسهيل أخذ القياس للمرضى، وهي طريقة أفضل من الطريقة التقليدية ومراحلها. 
مشيداً بالتطور الملحوظ في تأهيل الكوادر الطبية والتي تم تدريبها، مؤكدا على أهمية استمرار عملية التطوير للكادر  لما فيه خدمة الصالح العام.
 
وقد طاف السيد لوك كالهون رئيس مؤسسة هيريكس الأمريكية والوفد المرافق له بقسم الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي واستمع إلى أقوال المستفيدين بالمركز الذين اشادوا بالعناية والخدمات المجانية المقدمة لهم بالمركز.

كما شكر الأخ عبدالله القيسي مدير عام مركز الاطراف الصناعية وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح على ما يبذلوه من جهود طيبة واهتمامه في دعم المركز، وقدمه شكره الخاص للسيد لوك كالهون رئيس مؤسسة هيريكس الأمريكية والوفد المرافق له على هذة الزيارة الى مركز الاطراف الصناعية، وان شاء الله تكون فاعلة في خدمة المرضى وجرحى الحرب.

رافق السيد لوك كالهون في زيارته للمركز الأخ كمال صالح شائف مدير العلاقات العامة للشبكة المدينة للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان.


*من قيصر ياسين