آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:22م
أخبار المحافظات

تواصل عملية توزيع السلل الغذائية المقدمة من بيت هائل سعيد لبعض عزل مديرية المضاربة بلحج

الأربعاء - 12 أبريل 2023 - 02:11 ص بتوقيت عدن

تواصل عملية توزيع السلل الغذائية المقدمة من بيت هائل سعيد لبعض عزل مديرية المضاربة بلحج

المضاربة (عدن الغد) خاص

أكد مصدر محلي خاص  أستمرار توزيع السلة الغذائية المقدمة من الجمعية الخيرية لهائل سعيد انعم وشركائه وبتمويل من فاعل خير. وهي عبارة عن كيس بر ابيض استرالي عبوة 50 كيلو لمختلف مناطق وقرى مديرية المضاربة ورأس العاره بمحافظة لحج.

وقد أستهدف تدشين توزيع السلة الغذائية، لعدد من الاسر المستهدفة تقدر بـ 7607 اسرة بواقع كيس بر للأسرة.

واثناء التدشين الذي توزع على عشر عزل لسكان مديرية المضاربة بلحج وهي: عزلة المشاولة، الالبية.وعزلة التربة.وعزلة هقره،.وعزلة المضاربة العلياء وعزلة المضاربة السفلى.وعزلة المجزاع،.وعزلة العفاج.وعزلة الصريح.وعزلة الكديرا. وعزلة الهجره.

كما أن لكل عزلة من هذه العزل، تشمل عدة قرى تابعة لها

وكانت عملية التوزيع،تحت إشراف ومتابعة، من قبل رجل الخير والاحسان الشيخ عبدالله عبده المحمدي، الذي غاب عن عملية توزيع صنف الكيس البر، لظروف صحية خاصة به، متمنياً لهذا الرجل الخيري الشفاء والعافية

من جانب آخر مثل التوزيع الاستاذ محمد مهيوب المحمدي، والاستاذ ابوبكر خالد المحمدي وبتعاون وتنسيق من الاستاذ عبدالحكيم البيتل.

وفي السياق ذاته، سارت عملية التوزيع بهدوء وسكينة وطرق تنظيمية نالت أعجاب الممثلين لعملية التوزيع.

وعبر المستفيدون،من هذه السلة عن أرتياحهم، لهذه اللفتة الكريمة، من قبل الشيخ عبدالله المحمدي، والجمعية الخيرية لبيت هائل سعيد وشركائه

ودعا المستفيدين لسكان المناطق المستهدفة،رغبتهم،لبيت هائل سعيد أنعم..والجمعية الخيرية لمواصلة اعمالهم الخيرية،التي تسهم في تحسين الوضع المعيشي لسكان المناطق.