آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:22م
رياضة

عرفان (ب) يحسم صدارة المجموعة الأولى بتغلبه على قلعة دثينة ، ويتاهلا معا إلى المربع الذهبي

الأربعاء - 12 أبريل 2023 - 01:52 ص بتوقيت عدن

عرفان (ب) يحسم صدارة المجموعة الأولى بتغلبه على قلعة دثينة ، ويتاهلا معا إلى المربع الذهبي

لودر (عدن الغد) خاص

أقيمت مساء امس الثلاثاء آخر مباريات دور المجموعات التمهيدي الأول في إطار المجموعة الأولى والتي جمعت الفريقين المتأهلين إلى المربع الذهبي عرفان ب وقلعة دثينة..

وبالرغم أن المباراة تأتي من أجل تحديد المراكز لمعرفة اول المجموعة ووصيفه بعد أن ضمن الفريقين تأهلهما إلى دور الأربعة إلا أنها شهدت حضورا جماهيريا كبيرا هو الأكثر منذ انطلاق المسابقة التي تقام ليلا تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب مدرسة الصديق الأساسية.

   تفاصيل المباراة جاءت قوية ومثيرة بين الطرفين اللذين يرغبان في تحقيق الفوز لأجل اعتلاء صدارة المجموعة الأولى ومقابلة وصيف المجموعة الثانية فريق شباب السلام الحلقة الأضعف  من بين الفرق الأربع المتاهله وتجنبا مواجهة عرفان( أ) القوي متصدر  المجموعة الثانية..

حيث غلب طابع إلاثارة والمتعة على أجواء اللقاء وبعد أن عزز كل طرف بلاعبين من المحترفين من خارج المديرية حيث شهدت اشواط المباراة الأربعة تقاربا في فارق  النقاط ماعدا الشوط الأول الذي انهاه عرفان ب لصالحه بسهوله بنتيجة 14-25 بفضل تألق لاعبه المحترف سعيد الشامي ، قبل أن يعود فريق قلعة دثينة الذي دعم صفوفه باللاعبين المعد عبد الحكيم موسى و بكر إلى أجواء المباراة بعد أن فاز في الشوط الثاني بنتيجة 22/25 غير أن رغبة تحقيق الفوز كانت أكثر عند لأعبي عرفان ب اللذين تمكنوا من حسم نتيجة الشوطين الثالث والرابع لصالحهم بواقع 21/25 و 20/25 وبالتالي الفوز بالمباراة بثلاثة اشواط مقابل شوط ..

وبهذه النتيجة يكون عرفان( ب) أول المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في مبارياته الأربع فيما حل القلعة ثانيا من 3 مباربات فوز وخسارة واحدة.

*من / عارف أحمد