آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-03:52م

أخبار عدن


عدن.. الزامكي يزور مكتب الأمم المتحدة الإنمائي

الثلاثاء - 11 أبريل 2023 - 07:51 م بتوقيت عدن

عدن.. الزامكي يزور مكتب الأمم المتحدة الإنمائي

عدن((عدن الغد))خاص.

قام وكيل محافظة عدن المهندس غسان الزامكي اليوم بزيارة الى مقر مكتب برنامج الامم المتحدة الانمائي اليو ان دي بي والتقى بالأخ وليد بهارون نائب مدير المكتب والاخ حسام مثنى القائم بأعمال المنسق الميداني للمشروع الحماية الاجتماعية والاخت عبير عاطف المنسق الوطني لمشروع ترميم ميناء الاصطياد.

 وخلال الاجتماع قدم الاخ الوكيل شكر للسلطة المحلية ممثلة بالأستاذ احمد حامد لملس على كل الجهود الكبيرة التي يبذلها البرنامج  الانمائي للأمم المتحدة في العاصمة المؤقتة عدن وعلى جملة المشاريع البنى التحتية التي اسهم البرنامج في تنفيذها في العاصمة وتطرق النقاش الى اهم المشاريع التي سوف تنفذ في العام الجاري 2023م ومنها مشروع ترميم ميناء الاصطياد والذي هو يعتبر من المشاريع ذات الأهمية الكبرى ومشروع متكامل.

وأكد الوكيل أن هذا المشروع سوف يعمل نقلة نوعية في ميناء الاصطياد و يعيد دفع عجلة الاقتصاد في الميناء ورفع الايرادات بشكل كبير في عدن موضحًا أن من المشاريع  المهمة مشروع دعم ميناء المعلا من خلال اصلاح الهناجر واصلاح المكونات الاخرى في حدود خمسة مليون دولار.

موضحًا أن العام القادم سوف يشهد تنسيق متكامل معهم والمحافظة ممثلة بالأستاذ احمد حامد لملس تسهل كثير من الامور وتعطي المجال بشكل كبير لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في ان ينفذ مشاريعه بطريقة صحيحة تستفيد منها عدن.