آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-01:04ص

أخبار المحافظات


إدارة الشباب والطلاب بانتقالي خنفر تنظم لقاء مع رؤساء اتحادات الفرق الشعبية بالمديرية للوقوف أمام الخطط الإدارية.

الإثنين - 10 أبريل 2023 - 12:22 ص بتوقيت عدن

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي خنفر تنظم لقاء مع رؤساء اتحادات الفرق الشعبية بالمديرية للوقوف أمام الخطط الإدارية.

أبين(عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي خنفر ، بمحافظة أبين اليوم الأحد لقاء تشاوريا مع رؤساء اتحادات الفرق الشعبية لكرة القدم بالمديرية، للوقوف أمام الخطط والتقارير الإدارية لاتحادات كرة القدم وإقامة المسابقات الفكرية الرمضانية وذلك بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر.

وألقى رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية العقيد حسين ثابت الرشيدي كلمة في مستهل اللقاء الذي أقيم برعاية القيادة المحلية بانتقالي المحافظة وإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين، أكد من خلالها على محورية الدور الشبابي لكافة القطاعات الرياضية والطلابية


مشيرا إلى الأنشطة والبرامج الرياضية والمسابقات الترفيهية والفكرية والتي يتبناها المجلس الانتقالي في عموم مديريات المحافظة ، ومحافظات الجنوب ، لأهمية هذا الشريحة المجتمعية والتي تقع على عاتقها مسؤولية إدارة شؤون الجنوب.

من جانبه تحدث مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي خنفر الاستاذ ايوب حسين عن أهمية مستوى التنسيق في كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية والتي تسهم في بناء اللياقة البدنية وبناء الشخصية المتوازنة لدى الشباب بعيدا عن الأفكار الهدامة والضياع والانحراف في ظل ما تشهده البلاد من استهداف ممنهج يهدف إلى القضاء على النشى من قبل مافيا وتجار المخدرات.

وطالب مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المديرية الاستاذ أسامة الموقري الفرق الشعبية إلى سرعة ايجاد قاعدة بيانات لكافة الفرق الشعبية الرياضية بالمديرية.

وأكد الموقري على أهمية أرشفة الأعمال والبرامج والأنشطة الرياضية وفق إطار العمل المؤسسي والتنظيمي من خلال إعداد الخطط وتقارير الاجتماعات حتى يتسنى لإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية برفع التصورات والخطط إلى قيادة المجلس في المديرية ، وإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة للعمل على معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الفرق الشعبية في المديرية.

وأكد رؤساء اتحادات الفرق الشعبية على وضع رؤية المجلس الانتقالي في مديرية خنفر كخارطة عمل خلال المرحلة القادمة والعمل على وضع الخطط الشهرية والتقارير الفصلية والبدء بمرحلة جديدة تسهم في تعزيز روح العمل الرياضي بين أوساط الشباب من خلال الأنشطة والبرامج والمسابقات الثقافية.