آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:22م
أخبار المحافظات

بتمويل من مؤسسة " الثواب " الخيرية.. مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة توزع ( 228 ) سلة غذائية للأسر الأشد فقرا والمصابين بأمراض مزمنة بقرى أبين

الأحد - 09 أبريل 2023 - 04:24 ص بتوقيت عدن

بتمويل من مؤسسة " الثواب " الخيرية.. مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة توزع ( 228 ) سلة غذائية للأسر الأشد فقرا والمصابين بأمراض مزمنة بقرى أبين

أبين(عدن الغد)نظير كندح

نفذت مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة في محافظة أبين صباح أمس السبت توزيع ( 228 ) سلة غذائية استهدفت الأسر الأشد فقرا والمصابين بأمراض مزمنة في قرى " الوادي والمسيمير وأبو خشب وخبت لسلوم والجسر الأحمر والحصن " بمديرية خنفر وذلك بتمويل من مؤسسة " الثواب " الخيرية ..

ويأتي هذا الدعم في إطار المشاريع الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك ..

وتحتوي السلة الغذائية على ( 9 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 10 كيلو _ رز 10 كيلو _ سكر 5 كيلو _ زيت 4 لتر _ كرتون طماط _ 4 حبات مكرونة _ قرطاس ملح _ قرطاس لبن _ 4 فاصوليا " ..

وفي تصريح صحفي خاص لـ( عدن الغد) أشاد مدير المشروع أ. أحمد البوك بدور وتدخلات مؤسسة " الثواب " الخيرية في النواحي الإنسانية والتى مست الشرائح الفقيرة والمحتاجة وذوي الأمراض المزمنة ، شاكرا لجمعية الارتقاء النسوية بالمسيمير لتعاونها مع فريق المسح والصرف والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني ومندوبي القرى ، كما شكر (عدن الغد) ومركز ( أبين ) الإعلامي على تسليطهما الأضواء على تلك المناطق المحرومة من خلال مناشدته المنظمات والمؤسسات الإغاثية وفاعلي الخير التي آتت أكلها وتم وصول الدعم للفقراء في هذه القرى ..

وعبر المستفيدون عن فرحتهم بهذه المساعدات الغذائية التي قدمتها مؤسسة " الثواب " الخيرية عبر مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة ، داعيين القائمين عليها مواصلة هذا العمل الإنساني للتخفيف من معاناتهم الحياتية اليومية ..

هذا وكانت مؤسسة " الثواب " الخيرية قد وزعت سلال غذائية خلال شهر رمضان المبارك للأسر الفقيرة والمحتاجة في ( 10 ) محافظات وهي : " عدن - لحج - أبين - شبوة - تعز - الضالع - حضرموت - مأرب - صنعاء - الحديدة " ..

الجدير ذكره أن مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بمحافظة أبين تعد من المؤسسات الخيرية الرائدة في مجال تقديم العون الغذائي للمحتاجين في المحافظة ، كما أن لها بصماتها الإنسانية في مجالات عديدة من الدعم الإنساني ..