آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-12:31م

أخبار عدن


يتقدمهم وزير الدفاع .. جموع كبيرة توافدت لتقديم واجب العزاء بوفاة المناضل اللواء الركن / صالح السيد

السبت - 08 أبريل 2023 - 02:22 ص بتوقيت عدن

يتقدمهم وزير الدفاع .. جموع كبيرة توافدت لتقديم واجب العزاء بوفاة المناضل اللواء الركن / صالح السيد

عدن (عدن الغد) تصوير - زكي اليوسفي

توافد مساء امس كبار القيادات السياسية والمسؤلين في الدولة والحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطات المحلية ، والقيادات العسكرية والامنية  والشخصيات الاجتماعية ، ،ووفود القبائل من يافع  ومحافظات لحج والضالع  وجموع كبيرة من المواطنين الى قاعة مجمع عدن مول السياحي بالعاصمة عدن وذلك لتقديم واجب العزاء لابناء واشقاء فقيد الوطن اللواء الركن / صالح السيد مدير امن محافظة لحج  الذي وافاه الاجل  بعد عمر طويل قضاه في خدمة الوطن والسلك العسكري .

وكان في مقدمة المعزين / معالي وزير الدفاع الفريق الركن / محسن الداعري والدكتور/ عبدالسلام حميد وزير النقل ووزير الخدمة المدنية الدكتور / عبدالناصر الوالي ووزير الشباب والرياضة / نائف البكري ومحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين ، وقائد المنطقة السكرية فضل حسن  ومدير عام مديرية المنصورة / احمد الداؤودي وقيادات واعضاء المجلس الانتقالي و السلطات المحلية   والقيادات العسكرية والامنية .
حيث عبر المعزون عن خالص تعازيهم ومواساتهم  لشقيق الفقيد ( هاشم السيد) و ( شيخ صالح السيد) نجل  الفقيد المناضل الجسور اللواء الركن / صالح السيد مدير امن محافظة لحج ولكافة اقرباء الفقيد ومحافظة لحج خاصة والوطن بشكل عام .
سائلين الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان ،وان يلهم كافة اقربائه بالصبر والسلوان .
مشيدين بمناقب الفقيد التي كان يتحلى بها طيلة حياته ، كمناضل وطني جسور ، كانت له صولات وجولات في تحرير المحافظات الجنوبية من المليشيات الحوثية وفي ملاحقة العناصر الارهابية وتثبيت الامن والاستقرار في محافظة لحج .
من جانبهم عبر ابناء واشقاء الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من عزاهم وواساهم بمصابهم الجلل سائلين  المولى الكريم ان لا يريهم مكروها في اقربائهم ،وان يحفظ الجميع من كل شر .
وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ، ويسكنه الفردوس الاعلى، مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن اولئك.رفيقا .
وكان الفقيد اللواء الركن صالح السيد رحمه الله واحد من خيرة رجال يافع، ومن ابرز الشخصيات العسكرية   .
وبرحيله خسر الوطن عموما  ومحافظة لحج بشكل خاص قيادة عسكرية وامنية وهبت نفسها لخدمة الوطن في مراحله المختلفة .

نسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ، وان يلهم اهله.الصبر والسلوان .وإنا لله وإنا اليه راجعون .