آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:17ص

أخبار المحافظات


الداعري : مساعينا تبذل بقوة للقبض على قاتل المواطن المأخذي

الجمعة - 07 أبريل 2023 - 12:23 ص بتوقيت عدن

الداعري : مساعينا تبذل بقوة للقبض على قاتل المواطن المأخذي

ردفان((عدن الغد)) خاص

قال الشيخ مشعل سيف الداعري في ردفان بمحافظة لحج ان المساعي تبذل بقوة من أجل القبض على قاتل المواطن حسن علي الماخذي ، رحمه الله أحد أبناء محافظة عمران الذي قتل ظلما وعدوانا على يد الجاني زياد محمد راجح الداعري في منطقة العسكرية التابعة إداريا لمديرية حبيل جبر في ٩ رمضان ١٤٤٤ ه‍ الموافق 31 مارس 2023 
وقال الداعري في منشور له صفحته في فيسبوك  
أنه ومنذ الساعات الأولى لجريمة مقتل المواطن المأخذي ونحن مع عدد من الاخوة ورجال الأمن في حبيل الجبر والعسكرية نسعى وبكل قوة في إلقاء القبض على المتهم الأول بالجريمة.
وأضاف :" شخصياً تاخرت على الكتابة والنشر وتقديم التعازي ، على أمل أن تتكلل هذه الجهود بالقبض على الجاني. علما ان والده وشقيقه تم تسليمهما إلى القوات الأمنية والتحفظ عليهما، وجميع عقلاء ومشايخ الداعري أكانوا في بناء أو الحجف أو الحرث او بأي منطقة قد أجمعوا على تجريم هذه الواقعة الشنيعة، و بنفس الوقت
نؤكد حرصنا أيضا على ان يحصل الجاني على محاكمة عادله فهذا يهمنا جميعاً لهذا نقول انه من الواجب تسليمه للجهات المختصة . وتحقيق العدالة لروح المجني عليه. 
وبيان مشائخ الداعري في الأخير الذي نشر عبر وسائل الإعلام يمثل الجميع كما انه بالأمس تم عمل محضر مع إدارة الأمن بالمديرية، وأيضا اليوم سيكون في إجتماع جامع لمشايخ المديرية .
ونقول لأهل الفقيد نحن معكم ومصابنا واحد 
ونسأل الله أن يرحم الاخ حسن ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .