آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:27م

رياضة


مكيراس: التعادل الإيجابي سيد الموقف في مباراة النجوم وشباب عزه.. ومواجهات مشتعلة في بطولة العوذلي الرمضانية.

الخميس - 06 أبريل 2023 - 11:52 م بتوقيت عدن

مكيراس: التعادل الإيجابي سيد الموقف في مباراة النجوم وشباب عزه.. ومواجهات مشتعلة في بطولة العوذلي الرمضانية.

مكيراس((عدن الغد)) قاسم المسبحي

برعايه كريمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفه الدكتور أحمد بن عبدالله العوذلي  واشراف إدارة مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وتنظيم نادي شباب مكيراس. ، أقيمت عصر هذا اليوم الخميس 6 ابريل 2023م الموافق 15 رمضان 1444 هجرية لقاء كروي من بطولة العوذلي الرمضانية الأولى للفرق الشعبية  والذي جمع بين فريقي النجوم وشباب عزه على ملعب نادي شباب مكيراس الترابي مسرح البطولة بمديرية مكيراس.

اطلق حكم المباراة محمد العاقل  صفارته معلناً بداية الشوط الأول  وساعده حكام الراية عادل جعدن، وجلال علي.
بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين حيث تمكن فريق النجوم من ضربة عاليه تمكن من خلالها اللاعب علي أحمد براسيه من تسجيل الهدف الاول  في الدقيقة 7 لصالح فريقه النجوم ، أستمر تبادل الهجمات بين الفريقين ولم يستطيع فريق شباب عزه من استغلال الفرصة التي اتيحت له في الدقيقة 11 عن طريقة اللاعب اكرم بدرق.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ومن كرة مرتدة لفريق النجوم تمكن اللاعب امين قاسم من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه بعد الهدف أعلن الحكم محمد العاقل انتهئ الشوط الأول لصالح النجوم بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني تدارك مدرب فريق شباب عزه الأخطاء الذي وقع فيها فريقة مستغلاً أماكن الضعف في صفوف الخصم ونجح في قلب الطاولة على فريق النجوم  بهجوم شنه فريقه شباب عزه استطاع من خلالها اللاعب أكرم بدرق من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 15من مجربات الشوط الثاني وفي الدقيقة 25 استطاع شباب عزه من إحراز هدف التعادل عن طريقة لاعبه احمد ابراهيم ، وبقيت النتيجة بتعادل الإيجابي 2 لكل فريق حتى أعلن حكم الساحة محمد العاقل عن نهاية اللقاء . وبهذه النتيجة يصعد شباب عزه بأربع نقاط الى المربع الذهبي. وبينما ودع فريق النجوم البطولة بعد أداء رائع وجميل.

وتم اختيارك لاعب فريق  النجوم اسامه صالح شيخ أفضل لاعب في المباراة وتم تكريمه بجائزة أفضل لاعب.

حضر هذه المباراة نيابة عن راعي البطولة. الشيخ صالح بن حسين العوذلي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ ناصر الكوري ومدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل الحنش وجموع غفيرة من محبين ومشجعين المستديرة.