آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-03:10ص

أخبار وتقارير


الميسري يصدر بيان مقتضب حول أحداث مودية

الثلاثاء - 04 أبريل 2023 - 07:37 م بتوقيت عدن

الميسري يصدر بيان مقتضب حول أحداث مودية

(عدن الغد) خاص :

أصدر المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي بيانا مقتضبا حول الأحداث التي شهدتها مديرية مودية محافظة أبين.

جاء فيه :

تابعنا باهتمام بالغ ومنذ اللحظات الأولى، ماشهدته مدينة مودية يوم أمس الاثنين 12 رمضان الموافق 3 أبريل 2023م من أحداث مؤسفة ودامية أرتقى على أثرها الشهداء الأبطال، صدام حسين الصالحي الميسري، قائد الحزام الأمني بالمديرية، وعبدالله جمال عبدالله الصالحي الميسري، أثناء تصديهم لعبث واجرام قوات الإنتقالي، رافضين مايُمارس على ارضهم من فوضى وترويع وتجاوزات لا علاقة لها بحفظ الأمن.

وإنني وإذ أدين هذا العمل الإجرامي الذي يضاف إلى سجل الانتقالي الحافل بالاجرام واشعال فتيل الاقتتال الداخلي وتمزيق النسيج الاجتماعي، وتسليم السلاح للذين لا صلة لهم بالعمل الأمني ولا يمتلكوا أدنى حرص اخلاقي يمنعهم من الاقدام على مثل هذه الأحداث التي كان من الممكن تفاديها، ويجب ان لا يفلت المتورطين فيها، من المحاسبة والعقاب.

وبهذا المصاب الجلل، أعزي نفسي أولاً واخوتي ال صالح جميعاً وعلى رأسهم الأخ حسين علي حسين والأخ جمال عبدالله في إستشهاد ولديهم، كما هي التعزية موصولة إلى الأخ العزيز الشيخ جمال ناصر العاقل، وجميع مشايخ المياسر وال فطحان، وعموم أبناء وقبائل مودية ، مبتهلاً إلى المولى عز وجل بإن يتقبل شهدائنا الأبطال، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

والله المستعان

المهندس أحمد بن أحمد الميسري
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي