آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19ص
أخبار المحافظات

فريق النصر يتأهل الى نهائي المسابقة الثقافية التي يقيمها منتدى أحور الثقافي للفرق الرياضية

السبت - 01 أبريل 2023 - 01:39 ص بتوقيت عدن

فريق النصر يتأهل الى نهائي المسابقة الثقافية التي يقيمها منتدى أحور الثقافي للفرق الرياضية

أحور(عدن الغد)خاص:

صعد فريق النصر الرياضي الى نهائي المسابقة الثقافية في نسختها السادسة والعشرين الخاصة بالفرق الرياضية الشعبية بالمديرية والتي يقيمها منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي برعاية مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية .

وأتى تأهل فريق النصر على حساب نظيره فريق شباب المجد بفارق نقطة واحدة فقط ، حيث تعادل الفريقان في الوقت الأصلي للمسابقة المكون من ثلاث جولات برصيد 60 نقطه لكل منهما ، ليلجأان الى سؤال فاصل في المجال الرياضي للكشف عن هوية المتأهل والذي تفوق من خلاله فريق النصر برصيد 12 نقطة مقابل 11 نقطة لصالح شباب المجد وبهذه النتيجة يتأهل النصر للفاينل.

وقد تخلل مراسيم المسابقة لقاء مع الشخصية التربوية والرياضية الأستاذ محمد مزاحم حاوره يوسف محسن الحامد ، تحدث من خلاله عن مشواره التربوي والرياضي كما سرد أيضاً عن بعض الذكريات الرياضية التي عاشها في تلك الحقبة الجميلة حد قوله والتي وصفها بأنها الفترة الأفضل مقارنة مما هي عليه رياضة الوقت الحالي .

كما قدمت في المسابقة العديد من الفقرات المتميزة والسحوبات اليومية ومسابقات الجمهور وزعت فيها الجوائز العينية ، وستتواصل غداً منافسات المسابقة الثقافية بملاقاة فريقا شباب الحصن ونجوم حناذ.


*من بكري العولقي