آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:18م

أخبار المحافظات


تنفيذي القطن يعقد دورته الاعتيادية الثالثة ويطلع على نتائج لقاء المدير العام بالمحافظ

الخميس - 30 مارس 2023 - 10:57 م بتوقيت عدن

تنفيذي القطن يعقد دورته الاعتيادية الثالثة ويطلع على نتائج لقاء المدير العام بالمحافظ

القطن((عدن الغد)) خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن ظهر اليوم الخميس 30 مارس   2023م أجتماعه الدوري الثالث  لشهر مارس برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ / محمد عوض بلعجم.

في بداية الاجتماع استمع   المكتب التنفيذي موجز  عن  انشطة المدير العام و الامين العام، حيث اطلع المدير العام اعضاء المكتب التنفيذي على نتائج لقاءه بمحافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، ومناقشة عدد من القضايا والمطالب والاحتياجات العاجلة إضافة إلى تقديم عدد من المشاريع في مجالات الصحة ،التعليم العالي، الطرقات، الإنارة وغيرها ومتابعة اعتماد تأسيس كلية للمجتمع في المديرية .

وناقش الاجتماع تقرير عن إدارة الموارد المالية للعام 2022 ، وتقارير عن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لعام 2022،و إدارة الضرائب للعام الماضي وتم المصادقة على التقارير مع الملاحظات الواردة عليها.

واشاد  المكتب التنفيذي بالخدمات التي تقدمها طوارئ مستشفيي القطن والحياة و مؤسستي المياة والكهرباء ومكتب الأشغال والطرق خلال الأمطار والسيول وخدمات وحدة النظافة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول.    

وفي الاجتماع تم مراجعة قرارات الاجتماع السابق والمصادقة عليه،و مناقشة المستجدات الراهنة  .

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود من قبل الادارات التنفيذية وتحسين العمل والارتقاء به  .