آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:35م

أخبار وتقارير


وزير التربية يبحث مع مؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك بدولة قطر دعم التعليم

الخميس - 30 مارس 2023 - 09:46 م بتوقيت عدن

وزير التربية يبحث مع مؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك بدولة قطر دعم التعليم

الأمناء/ خاص

*من الإعلام التربوي

بحث وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، في الدوحة، خلال اجتماع مشترك ضم المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم فوق الجميع السيد فهد السليطي والسيد حسن الملا الرئيس التنفيذي لمؤسسة صلتك بدولة قطر الشقيقة سبل دعم القطاع التعليمي في اليمن.

واستعرض الاجتماع الذي حضره سفير بلادنا لدى الدوحة الأستاذ راجح بادي العملية التربوية والتعليمية في اليمن والجهود التي تبذلها وزارة التربية في استقرار التعليم بالتعاون مع مختلف الشركاء الإقليمين والدوليين، وسبل التعاون والشراكة بين بلادنا ومؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك بدولة قطر الشقيقة.

وثمن الوزير العكبري دور دولة قطر الشقيقة في دعم التعليم في مختلف أنحاء العالم دون استثناء بهدف استمرار التعليم وصوله لدى مختلف الفئات لضمان حصولهم على التعليم، مؤكدا حرص بلادنا على تعزيز التعاون والعلاقة مع مختلف الجهات المانحة بما يسهم في دعم التعليم واستقراره.

وتطرق معالي الوزير خلال الاجتماع إلى خطة الاحتياج لوزارة التربية والتعليم من المشاريع والبرامج التعليمية، وما يعانيه من صعوبات وتحديات والمقترحات اللازمة لمعالجتها وذلك من أجل المساهمة في حصول الطلاب على حقهم في التعليم.

من جانبهما أعرب المديران التنفيذيان لمؤسستي التعليم فوق الجميع وصلتك بدولة قطر على سعادتهم بهذا الاجتماع، مؤكدين دعمهم لكافة الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم.

وكان وزير التربية والتعليم قد حضر مساء أمس الحفل التكريمي الذي أقامته مؤسسة التعليم فوق الجميع والإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، حفل تكريم الطلاب المتفوقين في برنامج قطر للمنح الدراسية، والترحيب بالمستفيدين الجدد من البرنامج.