آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:09ص

أخبار المحافظات


فضيل يلتقي بممثل الهلال الاحمر القطري بلحج

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - 07:15 م بتوقيت عدن

فضيل يلتقي بممثل الهلال الاحمر القطري بلحج

لحج (عدن الغد) اياد وادي

التقى الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023م بديوان الجامعة بالاخ يسلم اليماني ممثل الهلال الاحمر القطري بلحج ..وذلك لبحث إمكانية تدخل الهلال بتمويل مشروعات إعادة تأهيل آبار المياة

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس جامعة لحج بممثل الهلال الاحمر القطري بلحج مقدما له شرحا موجزا عن جامعة لحج وظروف البلد الطارئة مع إعلان تسمية رئاسة الجامعة بالإضافة إلى حاجة الجامعة إلى التدخلات من قبل الهلال الاحمر القطري في أكثر من مجال ..

ومن جانبه أبدى الأخ يسلم اليماني ممثل الهلال الاحمر القطري عن استعداد الهلال في تقديم الدعم والتدخلات وفق المتاح له وبحسب الخطط...

وناقش اللقاء  إمكانية تدخل الهلال تمويل مشروعات إعادة آبار المياة عدد2 كلية ناصر للعلوم الزراعية مع توابعها من طاقة شمسية وشبكات ري وغيرها وحفر عدد 2 أبار جديدة بمزرعة الكلية مع توابعها من طاقة شمسية وشبكات ري ومضخات ومحولات كهرباء وغيرها ..وكذلك التدخل بحفر بئر أخرى بكلية التربية صبر مع توابعها وإعادة تأهيل البئر السابقة بالكلية ..بالإضافة إلى إمكانية حفر بئر أخرى مع توابعها بكلية العلوم الإدارية التي أعلنت مناقصاتها ..

وكلف رئيس الجامعة مدير عام التخطيط بالجامعة باستكمال التنسيق للنزول الميداني من قبل رئيس الجامعة وممثل الهلال القطري إلى مواقع المشاريع المزمع تنفيذها واللقاء بعمداء الكليات المعنية ..

حضر اللقاء الدكتور / أحمد أبراهيم وكيل محافظة لحج والدكتور / عبدالحكيم حلبوب امين عام الجامعة والدكتور / كارم محمود امين عام مساعد والدكتور / مازن الكازمي مدير عام الدراسات العليا والاستاذ / جمال الوهيبي مدير عام التخطيط بالجامعة ..