آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:50م

أخبار عدن


مؤسسة " صدى " أبين تزور عدد من المؤسسات والمنظمات الإغاثية في عدن

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - 01:08 م بتوقيت عدن

مؤسسة " صدى " أبين تزور عدد من المؤسسات والمنظمات الإغاثية في عدن

عدن((عدن الغد)) نظير كندح

قامت رئيسة مؤسسة " صدى " للإغاثة والتنمية بمحافظة أبين أ. ذكرى فليس يوم أمس الإثنين بزيارة لعدد من الجمعيات والمؤسسات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني في العاصمة المؤقتة عدن ..

حيث التقت " فليس " نائب المدير العام للجمعية الكويتية للإغاثة _ مكتب اليمن د. عادل باعشن في مكتبه بخورمكسر ، كما التقت بالمدير التنفيذي للصندوق الكويتي لإعانة المرضى _ مكتب اليمن الشيخ/ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي في مكتبه بخومكسر ..

واختتمت رئيسة مؤسسة " صدى " أبين زيارتها بمقابلة مدير المشاريع الصحية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية أ. وسيم القباطي بمكتبه بالمقر الرئيسي للجمعية وكذلك بمدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الحكمة أ. علي الشيباني في مكتبه بفرع الجمعية في مديرية خورمكسر ..

وفي تصرح خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي قالت رئيسة المؤسسة الـ أ. ذكرى فليس : تأتي هذه الزيارة في إطار توسيع علاقة المؤسسة وشراكتها مع المؤسسات والمنظمات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني ..

وأضافت : ناقشنا خلال زيارتنا مع الجهات المعنية جملة من القضايا المتعلقة بالوضع الإنساني العام في محافظة أبين وكانت زيارتنا مثمرة ونتمنئ أن تظهر نتائجها الإيجابية في غضون الفترة القريبة لتخفيف من معاناة الأسر الاشد فقرا وإحتياجا ..