آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:52ص

رياضة


شباب الريف يتغلب على تلال مايو في افتتاح الدوري الرمضاني بيافع رصد

السبت - 25 مارس 2023 - 11:26 م بتوقيت عدن

شباب الريف يتغلب على تلال مايو في افتتاح الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف الشيخ عادل الجردمي رئيس نادي يافع وتنظيم الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد أقيمت عصر هذا اليوم السبت 25 مارس 2023م الموافق 3 رمضان 1443هجرية المباراة الافتتاحية للدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية والذي جمعت بين فريقي شباب الريف وتلال مايو وعلى ملعب ساجور بمديرية يافع رصد محافظة أبين. 
حيث اطلق حكم المباراة محمود سالم لحوري صفارته معلنا بداية الشوط الأول في الساعة 4.35 عصراً وساعده حكام الراية زيد محسن الوعلاني واحمد محمد صالح وحكم رابع محمد عبدالقادر، فريق شباب الريف يرتدي اللون الازرق وتلال مايو اللون الأصفر.

بدأ الشوط الأول بهجوم مكثف من قبل فريق شباب الريف على فريق تلال مايو حيث تمكن اللاعب علي سالم من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة السابعة لفريق شباب الريف.
استمر اللعب سجالا بين الفريقين وتبادل الهجمات بين الفريقين من افضلية لفريق شباب الريف الى ان اعلن الحكم محمود سالم انتهى الشوط الأول بتقدم فريق شباب الريف 1/صفر.
بدأ الشوط الثاني من المباراة ومازال فريق شباب الريف مسيطر على اجواء المباراة ومستمر بالضغط والهجوم على فريق تلال مايو،وفي الدقيقة العاشرة استطاع اللاعب انس عارف من تسجيل الهدف الثاني لفريق شباب الريف.
فريق تلال مايو شن عدة هجمات عبر لعبة زين جمال ولكن دون جدوى، بالمقابل فريق شباب الريف وعبر الكابتن خالد جمال صانع اللعب والهجمات لفريق شباب الريف ومن هجمة تمكن اللاعب الرائع عادل الطيري من تسجيل الهدف الثالث لفريق شباب الريف، استمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين ولم يفلح المدافع الصلب لفريق تلال مايو حسين الشبابي من صد هجمات فريق شباب الريف المنظم في اللعب الذي يمتلك في صفوفه افضل اللاعبين الى ان اعلن الحكم محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق شباب الريف على فريق تلال مايو 3/صفر.

حضر هذه المباراة خالد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد والكابتن حسين العمودي ابو نوح وممثل الراعي والداعم الرسمي للدوري علوي اليزيدي وعبدالحكيم المقفعي ومحمد بالليل المقفعي وصالح زيد وملهم العفيفي وعبدالحكيم الصيعري مسؤول الإعلام الرياضي رصد وحشد من الجماهير.


*من عبدالحكيم الصيعري