آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار المحافظات


جمعية " المسيمير " التنموية الإجتماعية بأبين توزع تمور لـ( 100 ) أسرة في المنطقة ..

الخميس - 23 مارس 2023 - 02:55 م بتوقيت عدن

جمعية " المسيمير " التنموية الإجتماعية بأبين توزع تمور لـ( 100 ) أسرة في المنطقة ..

ابين((عدن الغد)) نظير كندح

نفذت جمعية " المسيمير " التنموية الإجتماعية بمحافظة أبين مبادرة توزيع التمور بمناسبة شهر رمضان المبارك وشملت عملية التوزيع ( 100 ) أسرة من الأسر الفقيرة والمعدمة ..

حيث نفذ متطوعين من الجمعية _ على مدى اليومين الماضيين _ عملية التوزيع من منزل إلى منزل بدعم من فاعل خير بواقع كيلو لكل أسرة ..

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي دعت رئيسة جمعية " المسيمير " التنموية الإجتماعية د. فطومة عطروش الجهات الداعمة وفاعلي الخير إلى إقامة مد يد العون للأسر الفقيرة والمعدمة في منطقة المسيمير وضواحيها من خلال مبادرات توزيع التمور والوجبات الغذائية خصوصا في شهر رمضان المبارك حيث أصبحت غالبية الأسر تقف عاجزة على توفير الغذاء في ظل الارتفاع الجنوني للأسعار وانحسار الدخل ..

وأضافت " عطروش " بأن مبادرة توزيع التمور ساهمت في التخفيف عن ( 100 ) أسرة ..

وأشارت " عطروش " بأن معظم الأسر قد عجزت بالفعل عن توفير متطلباتها المعيشية البسيطة بما فيها التمور التي كادت تغيب عن موائد الاسر الفقيرة لولا تدخلات الجهات المانحة وأهل الخير ..

وأختتمت رئيسة جمعية " المسيمير " التنموية والاجتماعية تصريحها بشكر الجهات المتفاعلة في دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في تخفيف المعاناة عن الأسر الفقيرة ..