آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


إقرار الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك في شبوة

الخميس - 23 مارس 2023 - 07:38 ص بتوقيت عدن

إقرار الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك في شبوة

شبوة (عدن الغد ) خاص

ناقش اجتماع أمني في مدينة عتق بمحافظة شبوة امس الأربعاء، برئاسة مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد الركن فواد النسي، مع قادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة الخطة الأمنية خلال شهر رمضان.

واستعرض الاجتماع، تفاصيل الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وآليات تعزيز الوضع الأمني في المحافظة وتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى الأداء والاستعداد والتهيئة لتنفيذ البرنامج الرمضاني، وحماية ممتلكات المواطنين بما يكفل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وأقر الاجتماع، الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك، لتعزيز الأمن وتثبيت الاستقرار والسكينة خلال أيام الشهر الفضيل، والتحلي باليقظة ورفع الجاهزية والتعامل بحزم مع أي أعمال تخل بالأمن والسكينة العامة، وضبط الجريمة.

وشدد مدير أمن المحافظة، على أهمية الانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظة للحفاظ على الأمن الاستقرار وبما يكفل استتباب الأمن وحماية المصالح العامة والخاصة في المحافظة.

وأكد المجتمعون على أهمية تفعيل البرنامج الرمضاني من قبل مختلف الوحدات الأمنية لما يمثله شهر رمضان من خصوصية تستدعي من الجميع تحمل المسؤولية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.