آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:43م

أخبار المحافظات


برعاية منظمة كير.. جمعية نساء المسيمير تُقيم حفلا تكريميا للمرأة بذكرى عيد الأم

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 08:24 م بتوقيت عدن

برعاية منظمة كير.. جمعية نساء المسيمير تُقيم حفلا تكريميا للمرأة بذكرى عيد الأم

لحج(عدن الغد)خاص:

أقامت جمعية نساء المسيمير التنموية الخيرية مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، حفلاً تكريميا للمرأة في المديرية ضمن برنامجها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة "عيد الأم" .

حفل التكريم، الذي حضره مديرة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذة سناء أحمد قائد وممثلين عن السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي وعددا من المشائخ ووجهاء المديرية، جاء تزامنا باليوم العالمي للمرأة ـ وعيد الأم .

القت رئيسة جمعية نساء المسيمير التنموية الخيرية أنيسة بامطرف كلمة الافتتاح رحبت في مستهلها بالإخوات والأخوة الضيوف الحاضرين من ممثلي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ومنظمة كير الراعية للحفل والاخوات عضوات الجمعية المشاركات في الحفل، وتطرقت الكلمة إلى قيمة هذا اليوم في نفوس الحاضرين جميعاً مشيدة بدور منظمة كير وتداخلها الدائم بدعم أنشطة الجمعية بالمشاريع ومنها دعم مشروع تعليم محو الأمية للنساء في المديرية، معبره عن الشكر والعرفان من إدارة الجمعية للإدارة العامة لمنظمة كير على رعايتها هذ الحفل ودورها الداعم للجمعية في مختلف المجالات.

وتخلل الحفل وصلات غنائية واناشيد معبرة بهذة المناسبة والعروض المقدمة من زهرات مدرسة الفقيد محمد نجيب للبنات، وفي الحفل القت ندوة فضل علي الضابط الميداني لمنظمة كير كلمة عن المنظمة أكدت فيها حرص المنظمة واهتمامها بتقديم الدعم للجمعية وغيرها من الجمعيات العاملات في مجال المرأة في محافظة لحج، شاكره الجميع على التنظيم وحفاوة الاستقبال .

وفي حفل الختام، قدمتا رئيسة جمعية نساء المسيمير التنموية والضابط الميداني المنظمة كير الهدايا والجوائز العينية للاخوات المشاركات في الحفل احتفاءً بذكرى عيد الأم .


*من أحمد مطرف