آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:11ص

أخبار عدن


رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات يلتقي الدكتور أبوبكر سالم با عبيد

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 03:17 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات يلتقي الدكتور أبوبكر سالم با عبيد

عدن (عدن الغد) خاص :

في إطار جهوده الإنسانيّة المبذولة في توفير الدعم والإغاثة للمحتاجين خلال شهر رمضان .. التقى الأستاذ/ خالد هرم أبو سلطان العمري صباح اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 الدكتور/ أبوبكر سالم با عبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في مكتبه بالعاصمة عدن.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور/ أبوبكر سالم با عبيد برئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية والتنموية وعبر عن سعادته البالغة بوفد الاتحاد شاكراً لهم هذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والغرفة التجارية والصناعية وفقاً للإمكانيّات المتاحة.

من جهته شكر رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية والتنموية على حفاوة الاستقبال، وعبر في كلمته التي تضمنت كلاماً مختصراً حول ماهية الاتحاد والضرورة التي دعت إليها الحاجة من أجل تعزيز الروابط الاجتماعية بما يعزز روح التكافل والتماسك المجتمعي وخاصة في هذه الظروف القاسية ومدى شدة حاجة الناس إلى المساعدات الإغاثية لتحسين حالتهم المعيشية.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية والتنموية درعاً تكريمياً لرئيس الغرفة التجارية والصناعية شكراً وعرفاناً لجهوده الإنسانية النبيلة في خدمة المجتمع.

 حضر اللقاء عدد من أعضاء المكتب التنفيذي وهم الأستاذة/ وردة سعيد نائب رئيس الاتحاد والدكتور/ محمد هاوي باوزير رئيس دائرة حل النزاعات وإصلاح ذات البين والدكتور/أحمد سالم الفضلي آمين عام الجمعية الفضلية والأستاذ/ أحمد عبدالله شقمع رئيس دائرة الإغاثة والاستجابة الإنسانيّة والأستاذ/ رشيد عجينة الأمين العام لجمعية بندر عدن للسلم الاجتماعي والأستاذ/ عادل العمري رئيس دائرة الثقافة والإعلام.