آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:47م

أخبار المحافظات


وزير الدفاع يلتقي مدارء المكاتب التنفيذي ويشيد بالجهود المبذولة في سبيل حفظ الأمن والأستقرار بسقطرى

الإثنين - 20 مارس 2023 - 09:15 م بتوقيت عدن

وزير الدفاع يلتقي مدارء المكاتب التنفيذي ويشيد بالجهود المبذولة في سبيل حفظ الأمن والأستقرار بسقطرى

سقطرى ( عدن الغد ) خاص

التقى وزير الدفاع الركن محسن محمد الداعري اليوم بمعية الوفد المرافق له، محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي وأعضاء المكاتب التنفيذي بالمحافظة.

وتطرق اللقاء لما يتميز به أرخبيل سقطرى من أمناً وأستقراراً يجسد الفطرة السقطرية السلمية التي تتفرد بها جزيرة سقطرى، وكذا الجهود التي تتطلبها المرحلة للحفاظ على هذا التميز الفطري وإستغلاله في تحقيق إستقرار في الخدمات الأساسية والنهوض التنموي، والعمل على تشجيع الأستثمار والسياحة لإظهار الجزيرة بصورتها الجميلة.

وأشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري بالجهود المبذولة من السلطة المحلية في سبيل حفظ الأمن والأستقرار في الأرخبيل، معرباً عن سعادته  بحُسن الكرم وحفاوة الأستقبال التي تلقاها منذُ وصولهم محافظة سقطرى، معبراً عن أندهاشه عما شهاده  من عمق الترابط والتعاضد الأخوي الذي إعتادت عليها سقطرى وأهلها.

بدوره رحب محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي ومدراء المكاتب التنفيذي بزيارة وزير الدفاع للمحافظة التي سيكون لها اثر إيجابي في حل الكثير من القضايا التي واجهت القوات المسلحة، وكذا نقل صورة واضحة  للحكومة عن أبرز  الإحتياجات للمحافظة بشكل عام.

إلى ذلك قدم وزير الدفاع درع الوزارة لمحافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي تقديراً لجهوده في إرساء دعائم الأمن والأستقرار في ربوع  الأرخبيل .

وكان المحافظ الثقلي قد كرم وزير الدفاع بدرع المحافظة لوزير الدفاع تقديراً لتعاونه مع المحافظة وأهتمامه بالقطاع العسكري .