آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

وفيات


الميسري يعزي في وفاة المناضل الشيخ عبدالله مطلق مسعود الحالمي

الإثنين - 20 مارس 2023 - 05:27 م بتوقيت عدن

الميسري يعزي في وفاة المناضل الشيخ عبدالله مطلق مسعود الحالمي

((عدن الغد))خاص.

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الاكتوبري، الشيخ عبدالله مطلق صالح مسعود الحالمي، شيخ مشايخ حالمين وكيل محافظة لحج قائد جبهة حالمين.

وجاء في التعزية

فضيلة القاضي الأخ عادل عبدالله مطلق مسعود الحالمي، الاخوة المشايخ أبناء الفقيد المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله مطلق مسعود الحالمي. 
تلقينا ببالغ الأسى والحزن، نبأ وفاة والدكم المناضل الاكتوبري الشيخ عبدالله مطلق مسعود الحالمي، شيخ مشايخ حالمين، وكيل محافظة لحج قائد جبهة حالمين.

وبهذا المصاب الجلل نشاطركم الحزن ونعزي انفسنا أولاً، معبرين لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة، والتعزية موصولة عبركم إلى كافة أسرتكم الكريمة وآل مسعود عامة، وجميع أبناء حالمين ورفاق ومحبي فقيد الوطن الشيخ عبدالله مطلق مسعود الحالمي يرحمه الله.

ونستذكر هنا بفخر واعتزاز مسيرة الفقيد ونضاله وإسهاماته الوطنية والاجتماعية، حيث كان الفقيد من أبرز مناضلي وابطال أكتوبر المجيد كقائدًا لجبهة حالمين أثناء الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني، وقد واصل الفقيد مسيرته الوطنية من خلال ما تقلده من مناصب آخرها وكيل محافظة لحج، كما لا ننسى جهود الفقيد في إصلاح ذات البين وما عرف عنه من كرم وسمو أخلاق اكسبته محبة واحترام الجميع، وبرحيله خسر الوطن أحد خيرة رجاله، ولا يسعنا بهذا المصاب إلا أن نقول الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه.

عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


المهندس أحمد بن أحمد الميسري
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي