آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:21م

وفيات


انتقالي حالمين ينعي رحيل المناضل الأكتوبري عبدالله مطلق بن مسعود

الإثنين - 20 مارس 2023 - 01:21 م بتوقيت عدن

انتقالي حالمين ينعي رحيل المناضل الأكتوبري عبدالله مطلق بن مسعود

حالمين((عدن الغد)) خاص

نعت القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج وفاة الهامة الوطنية البارزة المناضل الأكتوبري الكبير الشيخ عبدالله مطلق صالح بن مسعود الذي وافاه الأجل مساء أمس بعد حياة حافلة بالكفاح والتضحية  والعطاء الوطني الفريد .

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة رفعها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية  العميد ناجي عبدالله الكربي إلى أبناء الفقيد وأحفاده وجميع أفراد أسرته الكريمة ولكل أبناء الجنوب بهذا المصاب الجلل مشاطراً أفراد أسرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وعبر العميد ناجي عبدالله عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل ،مشيراً في برقيته إلى المآثر النضالية التي اجترحها المناضل "عبدالله مطلق" في مختلف الظروف والمواقف منذ إندلاع شرارة الثورة في الرابع عشر من أكتوبر المجيدة  كقائد لجبهة حالمين ضد الاستعمار البريطاني وحتى وفاته إلى جانب إسهاماته الاجتماعية على مستوى المديرية والمحافظة.

وأكد رئيس انتقالي حالمين أن الفقيد كان واحداً من الفدائيين الافذاذ ممن أدوا دورهم الوطني بصمت واخلاص وسطروا أروع ملاحم الفداء والتضحية  في سبيل تحرير وطنهم من الاحتلال البريطاني وتعزيز أمنه واستقراره .
وبرحيله خسرت حالمين والجنوب واحداً من أبرز الرجال الشرفاء الذين أفنوا حياتهم في خدمة الجنوب والثورة مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

" إنا لله وإنا إليه راجعون "


الأسيف : القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين م /لحج
عنهم :العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م /حالمين م /لحج