آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:31م

أخبار المحافظات


الوكيل عبدالجليل يتفقد الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول في مناطق عدة بتعز

الأحد - 19 مارس 2023 - 07:24 م بتوقيت عدن

الوكيل عبدالجليل يتفقد الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول في مناطق عدة بتعز

تعز(عدن الغد)خاص:

تفقد وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل اليوم الأحد الأضرار الناجمة جراء الأمطار الغزيرة وتدفق السيول في عدد من المناطق بمديريات صالة والمظفر والقاهرة في المدينة بناء على توجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان. 

حيث اطلع وكيل المحافظة ومعه مدير عام مديرية صالة عارف اليوسفي ومدير اشغال المديرية عبدالواحد الصغير على الاضرار في منطقة الحرازية بصالة والتي ادت الأمطار الغزيرة وتدفق السيول فيها مساء امس الى تضرر عدد من المنازل والطرقات والاراضي.

 كما قام الوكيل بزيارة لمنطقة البعرارة وحارات الجبير في شارع الاربعين واطلع على حجم الاضرار الناجمة عن انسداد عبارة السيول وتضرر عدد من المنازل المجاورة. 

ووجه وكيل المحافظة مدراء مديريات المظفر وصالة والقاهرة ومدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة وفروعه بالمديريات ومكتب النظافة والتحسين بسرعة فتح عبارات السيول لتصريف المياه والعمل بشكل مستمر على فتح الطرقات ورفع المخلفات وتفقد مجاري السيول والعبارات في المدينة والمناطق المتوقع تضررها لاحقا، ووضع الحلول العاجلة والاستعداد الكامل لأي طارئ. 

كما وجه بحصر الاضرار الناجمة في عدد المنازل والممتلكات الخاصة والعامة وايواء المتضررين واغاثتهم بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية والرفع بالاحتياجات اللازمة واي صعوبات قد تواجههم لمعالجتها.