آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:36ص

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن الزامكي يتفقد اعمال مبني السلطة المحلية بخورمكسر

الأحد - 19 مارس 2023 - 03:45 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن الزامكي يتفقد اعمال مبني السلطة المحلية بخورمكسر

عدن((عدن الغد))خاص.

قام وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي بزيارة تفقدية المبنى المجلس المحلي بمديرية خورمكسر والتقاء في المديرية الأمين العام المجلس المحلي الأخ منير القطيبي.

وخلال اللقاء قام الأمين العام بشرح مفصل للأخ الوكيل عن خطة السلطة المحلية المديرية خورمكسر العام 2023 ومداد الاستفادة المديرية من الموارد المتاحة الذي ازدادت بشكل كبير خلال العام الماضي.

وتطرق الأمين العام بخورمكسر لجملة من المشاريع الذي تنفيذ في البنية التحتية منها مشروع المجاري الذي تم توقيعه مؤخرا والذي سوفه يعاد تأهيل بتكلفة 2 مليون دولار بتمويل خارجي بإعادة تأهيل محطة المضخة الرئيسية إلي محطة المعالجة في منطقة العريش وكذا مشاريع إعادة ترميم مبني السلطة المحلية في المديرية الذي تضرر في الحرب وبناء مكتب الانشاءات في حوش مبني المجلس المحلي في المديرية وكمان وتأهيل المجاري في العديد من أحياء المديرية وكذا مشاريع الإنارة وتحسين الجولات .

وقد قام الاخ الوكيل الزامكي بزيارة إلي مبني مكتب الأشغال  في المديرية وتبين بأنه على وشك الانتهاء وسيتم افتتاحه قريبا .

وحث الأخ الوكيل الأمين العام السلطة المحلية المديرية خورمكسر على عمل خطة الشهر رمضان المبارك من خلال تحسين أعمال النظافة بشكل كبير وكذا أعمال الصيانة الدائمة الأعمدة الإنارة في أكثر المواقع لكي يستفيد منها المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وثمن الزامكي الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في المديرية والذي تعتبر من أهم المديريات المحافظة ووجهه لعدن حيث يوجد فيها مطار عدن الدولي و موقع السفارة والمنظمات الدولية.